حصرية PS5 الغائبة Stellar Blade تحصل أخيرًا على موعد إصدار

سوني تعد العدة للعام القادم 🔥

أعلنت سوني أخيرًا عن نافذة إطلاق لعبتها الغائبة وحصرية جهاز PS5 القادمة Stellar Blade حيث ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2024 بجانب العديد من العناوين المميزة الأخرى.

لعبة Stellar Blade تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2019 وبعدها عادت للظهور من جديد في حدث خاص بمنصة بلايستيشن في عام 2020، ومن ثم غابت حتى نهاية عام 2022 عندما ظهرت في حلقة من حلقات State of Play باستعراض مطول لأسلوب اللعب ولم نسمع عنها بعد ذلك إطلاقًا.

اللعبة من منظور الشخص الثالث، وأسلوب اللعب الخاص بها يتنوع ما بين قتال واستكشاف. يركز القتال على التصدي لهجوم الأعداء وأداء الحركات المتتالية لإسقاط أي عدو وفي المقابل ستحصل على نقاط خاصة لتطوير مهاراتك. بينما يركز الاستكشاف على التجوال في عالم اللعبة واستخدام الحبال للتنقل والعثور على المقتنيات الثمينة مثل الأزياء وغيرها.

عبر مدونة بلايستيشن الرسمية تم الكشف عن أفضل العناوين القادمة لجهاز بلايستيشن 5 وكانت Stellar Blade من ضمنهم. حيث أكدت المدونة أن اللعبة ستصدر العام القادم بعدما كان من المقرر إطلاقها في العام الحالي ولكنها كما ذكرنا غابت غيابًا طويلًا. ولمن لا يعلم، هذه اللعبة كانت تحمل الإسم المشفر Project Eve.

يذكر أن قصة اللعبة تتحدث عن غزو فضائي للأرض حيث تحاول بطلة اللعبة Eve ومجموعتها استرداد الأرض من الفضائيين الذين يطلق عليهم اسم NA:tives ويعاونها شخص آخر يدعى Adam الذي بدوره يقودها للقاء آخر مجموعة حية من البشر وهناك تبدأ الأحداث.

فريق Shift Up هو من يتولى تطوير هذه الحصرية باستخدام محرك Unreal Engine 4. فما هي توقعاتكم لهذا العنوان عندما يصدر في وقت ما العام القادم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button