شاهد ثلاثة عروض جديدة لألعاب Shovel Knight القادمة..

لعبة Shovel Knight تُعد واحدة من أفضل ألعاب المنصات التي صدرت في العقد الأخير على مختلف المنصات. ويبدوا أنّ استديو Yacht Club Games لن يتوقف عن إطلاق المزيد من الألعاب ضمن عالمها حيثُ تم الإعلان عن عنوان جديد تماماً يدعى Shovel Knight Dig وحصلنا على معلومات جديدة حول Shovel Knight Showdown و Shovel Knight: King of Cards ولتحميس اللاعبين أكثر تم الكشف عن ثلاثة عروض تشويقية للعناوين المذكورة أعلاه.

لعبة Shovel Knight Showdown التي يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها أعلاه عبارة عن لعبة قتالية تتضمن أبطال وأشرار السلسلة وسيكون هنالك 16 شخصية قابلة للعب. اللعبة سوف تحتوي على النمط الجماعي وستتضمن عدة أطوار مختلفة مثل واحد ضد واحد او قتال فِرق وأربعة لاعبين ضد بعضهم البعض وطور القصة. سوف تتمكن من شرائها بمفردها او ضمن Shovel Knight: Treasure Trove التي تحتوي على مجموعة ألعاب السلسلة.

جزء King of Cards من السلسلة هو أضخم لعبة عملَ عليها الاستديو وقال أنّها تحتوي على “مراحل وآليات وأسرار ومحتوى أكبر من أيّ لعبة شوفل نايت تم تطويرها لحد الآن.” سوف تلعب بشخصية مختلفة عن الشخصية الرئيسية المعروفة وستحتوي على أربعة عوالم وستحتوي على أسلوب لعبها الخاص وأسلحة ودروع وقدرات مميزة. سوف تتمكن من شرائها أيضاً بمفردها او يمكنك لعبها من خلال نسخة الـTreasure Trove.

فريق Yacht Club Games إتحد مع استديو Nitrome لتطوير العنوان الجديد Shovel Knight Dig Trailer. في القصة الجديد سوف يذهب شوفل نايت خلف Drill Knight وطاقم الحفر الخاص به وسيجمع الكنوز ويواجه الأعداء المختلفة تحت الأرض. عدا أنّها سوف تُقدم أسلوب لعب مختلف وخاص بها، سوف يكون هذا الجزء الأول الذي سيختلف من ناحية الرسوميات لأنّه سوف يترك نمط الـ 8-بِت الذي تم إستعامله بالسلسلة لحد الآن.

لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها او على المنصات التي ستطلق عليها من قبل المطورين. أما Shovel Knight: Treasure Trove سوف تتوفر لجميع المنصات الرئيسية في المستقبل القريب وسيكون سعرها خمسة وعشرين دولار أمريكي (قد يختلف من بلد لآخر) وستحصل على نسخ فيزيائية أيضاً. سوف تتضمن جميع ألعاب شوفل نايت التي صدرت ليومنا الحالي بما في ذلك اول جزئين في هذا الخبر لكن جزء DIG فقط لن يكون بداخلها.

هذا الخبر سوف يسعد جميع عُشاق هذه السلسلة الرائعة وإن لم تقوموا بتجربتها بعد فأنصحكم بشدة لأنّها بدون شك من أقوى وأفضل الألعاب التي صدرت في الفترة الأخيرة وخاصةً إن كنتم من عشاق ألعاب ثنائية الأبعاد والمنصات (بلاتفورمر).

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock