تسريبات لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 الجديدة تظهر تحسن ملحوظ على مستوى الرسومات

ما يزال استديو التطوير الاوكراني GSC Game World الذي يعمل على تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl يتعرض لمطاردات القدر السيء الذي لاحقه في البداية من وراء الحرب الروسية الأوكرانية ومقتل العديد من موظفي الاستديو، الى الهجمات من شبكات اختراق روسية.

لكن رغم كل العقبات والمشاكل، صمد المطور بكل قوة وعزيمة للتغلب على التحديات وللوصول الى تحقيق إطلاقة جيدة للعبة Stalker 2 التي عانت من العديد من التأجيلات، حيث يطلب يطلب مطور اللعبة GSC Game World من المعجبين تجنب مشاهدة  أي تسريبات للعبة التي لا تمثل المنتج النهائي.

صباح هذا اليوم، شهدنا المزيد من التسريبات الجديدة التي حصل عليها مجتمع اللاعبين، والتي بصراحة أظهرت تحسنًا كبيرًا بما شاهدناه في التسريبات الأولى، سواء على مستوى جودة الرسومات والألوان أو تفاصيل البيئة الرائعة الموعودين بها والتي لطالما تميز بها المطور الأوكراني، ويمكنكم الاطلاع عليها بشكل كامل من خلال هذا الرابط.

نذكر متابعينا أن القراصنة الروس يواصلون  إرهاب المطور الأوكراني، حيث تم تسريب نسخة مبكرة من الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl عبر الإنترنت، حيث يواصل هؤلاء القراصنة تسريب البيانات الضخمة المتعلقة باللعبة عبر الشبكات الاجتماعية الروسية الشهيرة.

قامت مجموعة “رسول ستالكر” مؤخراً بمشاركة أرشيف ضخم من البيانات يحتوي على مواد تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بحجم يتجاوز الـ 200 غيغابايت. حيث يدعي هؤلاء أن الأرشيف المشفر حاليًا يحتوي على نسخة مبكرة من اللعبة ويمكن تشغيلها، وقام أيضاً بنشر لقطة شاشة تحتوي على شعار المطور الذي يظهر عند تشغيل اللعبة.

حينها أكد ان المطورين في الاستديو بأنهم اخذوا قرار تجميد العمل على لعبة STALKER 2 بعد التسريبات التي تعرضت لها اللعبة، حيث كان من المفترض إطلاق اللعبة في شهر أبريل الماضي قبل تأجيل موعد الإصدار إلى ديسمبر من عام 2022، ثم عاد الاستوديو في شهر يونيو الماضي وأعلن قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2024 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button