تسريبات لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 الجديدة تظهر تحسن ملحوظ على مستوى الرسومات

ما يزال استديو التطوير الاوكراني GSC Game World الذي يعمل على تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl يتعرض لمطاردات القدر السيء الذي لاحقه في البداية من وراء الحرب الروسية الأوكرانية ومقتل العديد من موظفي الاستديو، الى الهجمات من شبكات اختراق روسية.

لكن رغم كل العقبات والمشاكل، صمد المطور بكل قوة وعزيمة للتغلب على التحديات وللوصول الى تحقيق إطلاقة جيدة للعبة Stalker 2 التي عانت من العديد من التأجيلات، حيث يطلب يطلب مطور اللعبة GSC Game World من المعجبين تجنب مشاهدة  أي تسريبات للعبة التي لا تمثل المنتج النهائي.

صباح هذا اليوم، شهدنا المزيد من التسريبات الجديدة التي حصل عليها مجتمع اللاعبين، والتي بصراحة أظهرت تحسنًا كبيرًا بما شاهدناه في التسريبات الأولى، سواء على مستوى جودة الرسومات والألوان أو تفاصيل البيئة الرائعة الموعودين بها والتي لطالما تميز بها المطور الأوكراني، ويمكنكم الاطلاع عليها بشكل كامل من خلال هذا الرابط.

نذكر متابعينا أن القراصنة الروس يواصلون  إرهاب المطور الأوكراني، حيث تم تسريب نسخة مبكرة من الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl عبر الإنترنت، حيث يواصل هؤلاء القراصنة تسريب البيانات الضخمة المتعلقة باللعبة عبر الشبكات الاجتماعية الروسية الشهيرة.

قامت مجموعة “رسول ستالكر” مؤخراً بمشاركة أرشيف ضخم من البيانات يحتوي على مواد تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بحجم يتجاوز الـ 200 غيغابايت. حيث يدعي هؤلاء أن الأرشيف المشفر حاليًا يحتوي على نسخة مبكرة من اللعبة ويمكن تشغيلها، وقام أيضاً بنشر لقطة شاشة تحتوي على شعار المطور الذي يظهر عند تشغيل اللعبة.

حينها أكد ان المطورين في الاستديو بأنهم اخذوا قرار تجميد العمل على لعبة STALKER 2 بعد التسريبات التي تعرضت لها اللعبة، حيث كان من المفترض إطلاق اللعبة في شهر أبريل الماضي قبل تأجيل موعد الإصدار إلى ديسمبر من عام 2022، ثم عاد الاستوديو في شهر يونيو الماضي وأعلن قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2024 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button