لعبة الأكشن ENENRA تخطف الأنظار بمقطع جديد على محرك Unreal Engine 5

لعبة مستقلة تخطف الأنظار!

محرك Unreal Engine 5 سيقدم لنا خلال الأعوام القادمة تجارب مثيرة للاهتمام بسبب النقلة النوعية في إمكاناته وقدرته على تصوير مرئيات مذهلة، احدى هذه التجارب هي لعبة ENENRA التي لازالت في عملية التطوير، وبمقطع جديد لها خطفت الأنظار على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت.

شارك المطور Strive Studios مقطع قصير للعبته القادمة والتي ستكون من نوع أكشن من منظور الشخص الثالث وهي ENENRA، حيث تستلهم اللعبة من عوالم وعناصر من Cyberpunk 2077 ولعبة Batman Arkham Knight، حيث تعمل اللعبة على محرك Unreal Engine 5 والذي يدعم المرئيات وأسلوب اللعب على حد سواء.

يهدف أسلوب القتال في ENENRA إلى خلق بوازن بين القتال العشوائي والتركيز على هدف واحد أثناء القتال، ووفقًا للمطورين سيسمح هذا الأمر بحرية الحركة والقدرة على الهجوم على أهداف متعددة، زوايا الكاميرا كانت مستلهمة من لعبة Batman الأخيرة.

سيكون لديك عزيزي القارئ ثلاث مواقف قتالية تحت تصرفك الكامل مثل Blade Master وRanged Shift، وIRON WALL، حيث يركز موقف على حركة معينة. بشكل عام من الرائع رؤية لعبة من فريق مستقل بهذا التفاني في الوقت الحالي، سيجدها معظم اللاعبين مثيرة للإهتمام كونها لعبة حركة بمرئيات رائعة.

لا يوجد حاليًا أي وقت متوقع لإصدار لعبة ENENRA أو منصات محددة مستهدفة لإصدار اللعبة، لكن على الأقل نعلم حاليًا أنها قادمة إلى الحاسب الشخصي، حيث يمكنك وضعها في قائمة الأمنيات على متجر Steam.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button