تسريب فيديو الشخصية التالية في Tekken 8 يثير غضب مخرج اللعبة..

بشكل غير متوقع، تم تسريب عرض الكشف عن شخصية “براين فيوري” الذي يستعرض طريقته القتالية في لعبة Tekken 8 اثار غضب مخرج اللعبة كاتسوهيرو هارادا. البداية كانت من خلال نشر الفيديو عبر حساب شركة النشر بانداي نامكو ثم تم حذفه على الفور، ولكن ليس قبل أن يتم سحبة ونشره على الإنترنت. 

كانت هناك توقعات بأن يتم الكشف عن شخصية Bryan Fury في لعبة Tekken 8، خلال اللحظات الختامية من بطولة Combo Break 2023. كان من المفترض أيضًا أن يتم الكشف عن بعض المعلومات الأساسية في اللعبة والتي طالب بها اللاعبون منذ مدة.

أدناه نشاهد فيديو مدته دقيقتان لأسلوب لعب الشخصية المذكورة وأحد الشخصيات المخضرمة في السلسلة. لاحظوا كيف تبدو حركاته القتالية المتطورة عن السابق بفضل محرك Unreal Engine 5 المستخدم في تطوير اللعبة.

مخرج اللعبة كاتسوهيرو هارادا من خلال حسابه على تويتر عبر عن غضبه بسبب نشر الفيديو قبل موعدة المحدد حيث قال:

 “تباً لكم يا Bandai Namco Euro. لهذا السبب حذرتك قبل سنوات من النشر من خلال الجدولة الموقته. حسنًا، سأذهب إلى المنزل الآن، شكرًا! ها ها ها ها.

يبدو ان هارادا كان يتجهز لتفاخر بعودة شخصية مميزة مثل براين فيوري الى عالم تيكن ولكن بانداي نامكو اوروبا قد افسدو عليه الاستمتاع بهذه اللحظة.

ايضاً منتج اللعبة Tekken 8 مايكل موراي غرد في ذات الوقت عبر حسابه الخاص على تويتر حيث اعتذار للجماهير عن هذا التسريب، وقال.

“أعتذر للمعجبين الذين رأوا هذا الشيء بالذات ليس بالطريقة التي كنت انا و [هارادا] نرغب في حدوثها..”

لا تزال Tekken 8 بعيدة عنا بعض الشيء، حيث يتطلع الناشر Bandai Namco إلى إصدار اللعبة قبل أبريل 2024. لكن حتى إطلاق اللعبة فقد أكد منتج السلسلة Katsuhiro Harada على تواجد اللعب المشترك والكثير من المعلومات وأشار منذ فترة إلى إصدار فترة تجريبية في وقت ما. في غضون ذلك يبدو أنه تم الكشف عن شاشة اختيار المقاتلين في اللعبة.

نُشر على مجتمع Reddit صورة جديدة مأخوذة من حدث PlayX4 2023، والتي كانت مؤخرًا في مدينة “سيول” في كوريا الجنوبية. تم عرض المقطع الدعائي للكشف عن Hwoarang على خشبة المسرح، ولكن يبدو أن شاشة تحديد الشخصية هذه من تصميم سابق. لم نرى الشخصيات التي تم الكشف عنها مؤخرًا مثل Asuka Kazama, Leroy Smith و Lili. للمزيد من التفاصيل…

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار