تسريب جديد يعيد إحياء لعبة الـ MMO المزعومة لسلسلة Horizon

خلال العام الماضي والشهور الماضية، رأينا تسريبات تشير إلى تواجد لعبة MMO لعنوان Horizon حصرية بلايستيشن، لكن هدأت الشائعات منذ فترة بسبب عدم تواجد أي معلومات جديدة عنها او ذكرها بشكل خاص، لكن تسريب جديد يؤكد اقتراب الكشف عن العنوان.

ربما قد يكون هذا التسريب المحتمل قد كشف عن اللعبة المزعومة، والتي بحسب الشائعات من المفترض أن تكون قيد التطوير لدى شركة NCSoft الكورية المتخصصة في صناعة الألعاب، حيث سيكون العنوان المعني هو Land of Salvation، حتى لو كان لا يزال ينبغي اعتبار كل شيء بمثابة شائعة، دون أي اتساق رسمي أو تأكيد من الشركات حتى فيما يتعلق بالوجود الفعلي للعبة.

الاسم المعني ينبثق من تسجيل “دومين” جديد على موقع NCSoft حيث يشير على وجه التحديد إلى عنوان يسمى Land of Salvation، والذي يبدو مشروعًا في مرحلة ما من التطوير داخل الإستوديو. بحسب الشائعات تركز اللعبة على عالم Horizon Zero Dawn و Horizon Forbidden West، وتعتبر اللعبة جزء من خطط شركة سوني في التوسع في صناعة الألعاب الخدمية.

لا نعلم في الحقيقة أي معلومة رسمية عن المشروع، في البداية اعتقد الجميع أن اللعبة ستكون قيد التطوير بشكل طبيعي داخل استوديوهات Guerrilla ولكن أشارت التسريبات السابقة إلى أن اللعبة ستكون متواجدة في استوديوهات NCSoft الكورية، حيث يبدو وكأن سوني تريد الاستعانة ببعض المصادر الخارجية والتي من الممكن أن تكون أكثر خبرة من ناحية التوجه الخدمي، كون شركة سوني تركز على الألعاب القصصية الفردية.

اخبرنا تطلعاتك عزيزي القارئ، هل تظن أن سلسلة Horizon تصلح لهذا التوجه الخدمي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button