هل تخيلت كيف يبدو إعلان GTA 6 من داخل محرك لعبة GTA 5😂!!

في عام 2025، سنشهد صدور لعبة GTA 6 بشكل رسمي، والتي ينتظرها بشغف الملايين من اللاعبين حول العالم، وحتى أن نحصل على مزيد من التفاصيل المؤكدة حولها، يظل هناك قائمة طويلة من الأماني والمطالبات التي نتطلع إلى رؤيتها في الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto.

لقي الإعلان زخمًا كبيرًا حول العالم، وأحدث ضجة لا مثيل لها في صناعة ألعاب الفيديو سواء على شبكات التواصل الاجتماعي أو غيرها، و وصلت مشاهدات فيديو الإعلان حتى على منصة يوتيوب الى أكثر من 160 مليون مشاهدة وملايين أخرى على باقي المنصات.

لكن المعجبين لا يكفون عن صنع المزيد الإعلانات الخاصة بهم، فبعد الإعلان عن تحويل عرض لعبة GTA 6 على طريقة رسومات لعبة ماينكرافت، معجب آخر يبدع ويقوم بتحويل لقطات اللعبة والمشاهد التي رأيناها في عرض اللعبة وباستخدام محرك لعبة GTA 5.

من خلال الفيديو، سيتأكد الكثير من المتابعين والمشككين الفرق الكبير والقفزة النوعية بين جودة رسومات اللعبتين، سواء على مستوى الحركة أو الرسومات وأجسام الشخصيات وملامحها. مشاهدة ممتعة..

وبمناسبة الحديث عن رسومات اللعبة والقفزة النوعية التي سيشهدها محرك اللعبة بنسخته الحديثة، فيمكنك إلقاء نظرة على مقالة تحليلية تسلط الضوء على رسومات GTA 6 وطبيعة الخطوة التالية لمحرك RAGE الخاص بالمطور روكستار من هنا.

المزيد حول GTA 6

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button