الشركة الناشرة للعبة Lords of The Fallen تتخلى عن المزيد من الموظفين

لجأت العديد من الشركات هذا العام والعام الماضي إلى وضع خطة محكمة لإعادة الهيكلة لمقاومة موجات التسريحات و الظروف القاسية التي تمر بها صناعة الألعاب.

تستمر موجة التسريحات في صناعة ألعاب الفيديو وهذه المرة تطال الشركة الناشرة للعبة Lords of The Fallen وهي CI Games حيث تخلت عن ما يقرب من 30 موظف لديها وسرحتهم من العمل.

تعرضت أغلب الشركات والأستوديوهات المعروفة اما لتسريح الموظفين بشكل مباشر أو إعادة الهيكلة التي ينتج عنها إغلاق الأستوديوهات أو بيعها، وعلى الرغم من أننا أصبحنا نرى تأثير موجة التسريحات يقل الا انه لا يزال موجودًا وآخر المتأثرين هي شركة CI المسؤولة عن نشر لعبة Lords of The Fallen.

الشركة ذكرت أن سبب تسريح الموظفين يعود لتطبيق خطتها التي وضعتها في شهر يناير الماضي وكانت قائمة على تحسين قوة العمل وثباته، هذا يعني أيضًا أن ما يقارب 10% من الموظفين في الشركة قد تم التخلي عنهم ولكنها أكدت أنها ستستمر بدعمهم بأقصى قدر ممكن حتى تتحسن ظروفهم.

في بيان قدمته شركة CI Games إلى موقع Gamesindustry ذكرت من خلاله أن إعلان تسريح الموظفين هذا هو الأخير ويأتي ضمن المرحلة النهائية لتطبيق الخطة الخاصة بها.

لجأت العديد من الشركات هذا العام والعام الماضي إلى وضع خطة محكمة لإعادة الهيكلة لمقاومة موجات التسريحات و الظروف القاسية التي تمر بها صناعة الألعاب. يذكر أن شركة مايكروسوفت كانت هي الأخرى قد أجبرت على اتخاذ قرارات صعبة لتفادي الظروف الصعبة آخرها الإعلان عن اغلاق 4 أستوديوهات من بينها أستوديو Tango Gameworks الذي قدم لنا ألعاب Hi-Fi Rush وسلسلة ألعاب الرعب The Evil Within.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button