مطور لعبة The Finals يقول بأنه لم يرد جعلها لعبة إطلاق نار لأن الفكرة مملة

لتصبح في النهاية أنجح ألعاب هذا العام

أثبتت لعبة The Finals صحة الأخبار المتداولة حولها بأنها ستكون الحصان الأسود لألعاب هذا العام، حيث ومنذ إطلاقها توافد اللاعبون عليها لتجربتها وفي النهاية جمعت الملايين.

لكن رغم كل هذا النجاح الهائل، من المفاجئ معرفة أن فريق Embark Studios مطور لعبة The Finals المكون من مطورين سابقين في فريق DICE الذي قدم لنا Battlefield لم يرد حقًا ابتكار لعبة “إطلاق نار” لأنه كان يظن بأن الفكرة مملة.

المخرج الإبداعي للعبة Gustav Tilleby كشف عن هذا الأمر خلال مقابلة أجريت معه من قبل موقع Game Informer. ففي الأيام الأولى لتطوير اللعبة كان الفريق يتباحث في مجموعة من الأفكار ولم تكن فكرة جعل اللعبة إطلاق نار من ضمنها، وأتبع:

“لم يرد أحد صنع لعبة شوتر أخرى في الفريق، لأننا كنا جميعًا قد عملنا على هذا النوع ونود العمل على نوع آخر. لكن بعد تقديم العديد من الإقتراحات، قمت بطرح الفكرة المملة بجعل اللعبة من نوع إطلاق النار وبعدها أجمعنا على منح هذه الفكرة فرصة بشريطة أن تكون إبداعية وفريدة وهكذا ولدت اللعبة”.

اللعبة صدرت في الثامن من الشهر الجاري وبعد أسبوعين من إطلاقها استطاعت جمع ما يقارب 10 مليون لاعب متزامن، وهذا رقم كبير للعبة صدرت حديثًا حيث ثبت في النهاية أن اللعبة ذات الفكرة المملة تحولت إلى شيء ناجح.

كما يقال، النهايات الكبيرة كانت بدايات صغيرة، فما هو رأيكم متابعينا بلعبة The Finals بعد ثلاثة أسابيع من إطلاقها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button