المركبة الواحدة في لعبة Gran Turismo 7 استغرق تطويرها 270 يوم..

مع تقدم صناعة الألعاب وتقربها أكثر للواقعية، أصبح تطوير الألعاب يأخذ وقتًا طويلًا للغاية حتى يتم تقديم المنتج في أبهى صورة مع أفضل المزايا. لك أن تتخيل على سبيل المثال أن مركبة واحدة فقط في لعبة Gran Turismo 7 قد استغرق تطويرها 270 يوم!!.

مع احتفال سلسلة Gran Turismo بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها الشهر الماضي. قام أستديو Polyphony Digital بدعوة وسائط الإعلام اليابانية إلى مكاتبه للقيام بجولة. بينما أجرى الرئيس التنفيذي Kazunori Yamauchi مقابلات قدمت بعض التفاصيل حول المكان الذي تتجه إليه السلسلة. كما حصلنا على بعض المعلومات من عمليات تطوير الجزء الأخير Gran Turismo 7.

المقابلة تمت ترجمتها من خلال موقع gtplanet، وقال فيها مصمم GT إنه يعتقد أن هناك فجوة بين ما يتخيله وما يريده المشجعون. لكن من “الصحي” وجود هذا الاختلاف واستشهد بكيفية الطبيعة التجريبية للسلسلة.

يامايوشي ذكر أن الموارد في Polyphony Digital محدودة. كما أن الوقت الذي يستغرقه إنشاء سيارة في اللعبة من نقطة الصفر يمكن أن يستغرق الآن 270 يومًا. قال أيضًا إن معدل إنشاء السيارات الحالي يبلغ حوالي 60 سيارة جديدة سنويًا، لكن معدل السيارات الجديدة في Gran Turismo 7 لا يعكس ذلك منذ أن شهدت اللعبة 30 سيارة جديدة في الأشهر التسعة منذ إطلاقها.

في النهاية ذكر المصمم أيضًا أن اللعبة لن يصل عدد المركبات فيها إلى 1000، أي أنهم لن يستمروا في دعمها حتى تصل عدد المركبات فيها إلى العدد المذكور. وبالطبع السبب هو أنها ليست لعبة خدمات بخطة دعم تمتد لعشرات السنوات.

اللعبة صدرت العام الماضي حصريًا لجهاز بلايستيشن 5، كما تم الإعلان عن وصول مبيعات السلسلة إلى 90 مليون نسخة عالميًا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button