لعبة Alan Wake 2 ما زالت في طريقها للاصدار العام القادم 2023..

استديو Remedy أكد في أحدث تقاريره أن لعبة  Alan Wake 2 القادمة لا تزال تستهدف العام القادم 2023 للإطلاق. كما كشف الفريق أن اللعبة في مرحلة الإنتاج الكامل.

فريق Remedy هو استديو فنلندي يتمركز في فنلندا، يضم قرابة 260 مطور من 26 جنسية مختلفة. حاز الفريق على أكثر من 120 جائزة لعبة العام بسبب صنعة لألعاب غامضة بقصص قوية سوداوية. ومشروع لعبة Alan Wake 2 القادم هو مشروعهم المرتقب الجديد للعام المقبل.

يمتلك الفريق ما يقارب 5 مشاريع تحت التطوير، ونسبة إلى موقع GameSpot فإن عنوانهم المذكور قد دخل مرحلة الإنتاج الكامل تحضيراً للإطلاق العام القادم، الأستديو قال ما يلي:

لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكن اللعبة تتحد على جميع الجبهات. يستمر اختبار المستخدمين وكانت التعليقات من هذا البحث مشجعة.

في الوقت الحالي، اللعبة تخضع للتجربة من بعض اللاعبين والإعلاميين وهذا يعني أننا قد نرى انطباعاتها قريباً. في الوقت نفسه أكد المطور أن اللعبة قادمة في عام 2023 بدون أية تأجيلات تذكر.

الجزء الثاني من آلان ويك سيكون مكمل للجزء الأول الذي صدر بنسخته الأصلية في عام 2010. قام الفريق فيما بعد بإطلاق نسخة ريماستر للأجهزة الحالية والمالية تمهيدًا للإعلان عن الجزء الجديد.

بشكل عام، اللعبة كانت تركز على الاكشن بجزئها الأول ولكن في الثاني القادم ستركز على عناصر الرعب. في خبر سابق، اكتشف أحد اللاعبين أن اللعبة بجزئها الثاني قد تجري أحداثها في مدينة نيويورك ولكن لا يوجد أية تأكيدات رسمية من الفريق المطور حتى هذه اللحظة، علاوة على ذلك ستكون القصة ضخمة ووحشية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button