تحديثات جديدة حول لعبة Death Stranding 2.. وعام 2024 سيكون حاسمًا للعبة

التسجيل الصوتي الياباني سيبدأ في 2024

من المحبط بعض الشيء أن عام 2023 لم يشهد أي إعلان أو عرض جديد للعبة Death Stranding 2، وهذا شيء ليس غريبًا على كوجيما من حيث مشاريعه التي تضع نفسها في محور الغموض دومًا، لكن بمناسبة قدوم العام الجديد قدم “كوجيما” بعض الأخبار الجديدة حول ألعابه.

قدم أسطورة الصناعة Hideo Kojima بعض المعلومات حول المشاريع المختلفة التي يقوم بالعمل عليها على منصة “اكس”، وأبرزها كانت لـ Death Stranding 2، حيث تحتاج اللعبة إلى بعض الـ ADR، هذا التعبير يعني “استبدال الحوار الآلي”، وهي عملية ما بعد الإنتاج لصناعة الأفلام والألعاب حيث يتم إعادة تسجيل بعض الأسطر من الحوارات لتحل محل بعض الأسطر في الإنتاج الأصلي التي تعتبر غير مناسبة لأسباب متعددة، مثل تحسين جودة الصوت أو حتى إجراء تغييرات على الحوار، هذا بجانب أن تسجيل التعليق الصوتي الياباني للعبة Death Stranding 2 سيبدأ في عام 2024.

سيواصل الاستوديو العمل على OD، اللعبة الحصرية لمنصات Xbox والتي تم الكشف عنها مؤخرًا في The Game Awards، لدى Kojima أيضًا العديد من المشاريع الأخرى للعمل عليها مثل فيلم Death Stranding الذي سيتم إنتاجه بواسطة A24 بالتعاون مع Hammerstone Productions.

يبدو أن كوجيما أمامه عام مليء بالعمل، وهذا يعني بشكل ما أن 2025 من الممكن أن يشهد لعبة “ديث ستراندنج 2” وفقًا لإشاعة ترددت كثيرًا خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث يبدو الموعد مناسبًا بالمقارنة مع مراحل الإنتاج التي تقع بها اللعبة الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button