رسمياً: Devil May Cry تحصل على مسلسل أنمي من منتج Castlevania..

سلسلة Devil May Cry هي من السلاسل العزيزة على قلوب اللاعبين والتي طالما قدمت أسلوب لعب حماسي وممتع في مختلف أجزائها على مر السنين، خاصةً مع الجزء الخامس الذي نال استسحان النقاد واللاعبين. في حال كنت تريد المزيد من هذا العالم، لا تقلق، كابكوم ونيتفليكس سيقدمان لك المزيد!

عدي شانكار، منتج مسلسل Castlevania بأجزائه المختلفة على نيتفلكيس (الذي حقق نجاحات عالية) جلسَ مع موقع IGN Japan وشاركنا تفاصيل جديدة حول مشروعه القادم. وفقاً لتصريحه، سنحصل على مسلسل أنمي (رسوم متحركة يابانية) مبني على سلسلة كابكوم المحبوبة تحت اسم Devil May Cry: The Animated Series.

لم نحصل على الكثير من التفاصيل ولكن علمنا أنّ الجزء الأول بالفعل انتهى من فقرة الكتابة. علاوة على ذلك، أخبرنا المنتج أننا سنرى شخصيات السلسلة المحبوبة به، بما في ذلك Vergil و Lady وبالتأكيد Dante. أضاف أيضاً المنتج مازحاً أنّ كريس برات لن يكون ضمن المثثلين الصوتيين. في الفترة الأخيرة، كريس برات أصبح حديث الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه سيؤدي دور شخصية ماريو في الفيلم بالإضافة لدور القط جارفيلد.

ليس لدينا أدنى فكرة عن موعد صدور الفيلم ولكنه سيدخل في مرحلة الانتاج في بدايات 2022، وهذا يعني أنن قد نراه في النصف الثاني من 2023 أو بعد ذلك. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ شركة كابكوم تساهم أيضاً في العمل على المسلسل التلفزيوني.

هل أنتم متشوقون لمسلسل Devil May Cry؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى