رئيس Microsoft يصف هيئة CMA بالصعبة والعادلة

في مقابلة جديدة ظهر فيها Brad Smith مدير شركة Microsoft تحدث فيها عن خطوات الإستحواذ على Activision وكيف كانت العديد من الهيئات تتخذ مواقف صارمة وبعضها كان عادل ويستحق كل هذه الشدة خصوصًا في مجال الألعاب.

المقابلة التي أجراها مدير Microsoft تمت تغطيتها من قبل موقع The Verge حيث ظهر ليؤكد بأن الصفقة قد تمت بشكل كامل بعد معاناة مع هيئات عديدة أهمها كانت هيئة CMA البريطانية الذي وصفها بأنها صارمة ولكن في ذات الوقت كانت عادلة.

الهيئة الوحيدة التي لا تزال تطارد الصفقة حتى الآن في المحاكم هي هيئة المناقسة البريطانية FTC التي قالت بأنها لن تهدأ حتى تحاول إثبات عكس ما وعدت به مايكروسوفت لإتمام الصفقة مثل العقود التي تمتد لعشرة سنوات مع نينتندو و Nvidia وغيرهم.

هيئة CMA كانت قد وافقت في شهر سبتمبر الماضي على صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision. حيث قال Brad حول هذا الأمر:

“لقد أثبتت هيئة أسواق المال موقفها، لكنها مع ذلك خلقت مسارًا عمليًا للأمام وهذا مفيد للجميع، أعتقد أننا الآن في موقف يسمح بإعادة التفكير حول موقع الهيئة الصحيح ونحن منفتحون لأية بوادر تعمل على إصلاح علاقاتنا مع الجميع”.

في فترة من الفترات كانت مايكروسوفت تنوي جعل Activision تسحب جميع ألعابها من السوق البريطاني بسبب موقف هيئة CMA والآن الشركة منفتحة لأية بوادر لإصلاح العلاقات. هل تعتقدون بأن الشركة ستصلح جميع علاقاتها مع الهيئات التي كانت معادية لصفقتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button