اكسبوكس وانالاخبار

بشكل مفاجئ مايكروسوفت ترفع سعر الاشتراك الشهري لخدمة Xbox Game Pass..!

قد تكون خدمة Xbox Game Pass احد اقوى الخدمات التي طرحتها مايكروسوفت مؤخرا لمالكي اجهزة اكسبوكس وان و التي تقدم لهم اخر الالعاب الصادرة حصريا على الجهاز بجانب العاب اخرى مقابل اشتراك شهري او سنوي.

مايكروسوفت قامت بتطوير الخدمة و جعل العناوين الحصرية تصدر للمشتركين في هذه الخدمة من اليوم الاول لاطلاقها في الاسواق و قد شهدنا حتى الان اثنين من العناوين الجديدة التي تم توفيرها في الخدمة هما State of Decay 2 و See of Thieves.

الخدمة تقدمها مايكروسوفت مقابل سعر مغري جدا حيث يمكنك الحصول على شهر كامل مقابل 10 دولارات فقط مقابل الحصول على العناوين الحصرية اول باول بدون دفع اي مبلغ اضافي طالما ان اشتراكك مفعل و لكن على ما يبدو ان هذه التسعيرة ستتغير قريبا.

احد منتسبي موقع Reddit قام بنشر صورة لرسالة الكترونية وصلته من الاكسبوكس لايف تنبه انه ابتدأ من 1 يونيو القادم سيتم رفع سعر الاشتراك الشهري من 8 دولار الى 11 دولار و هذا التنبيه ظهر فقط لمشتركين في الخدمة في المنطقة الاوروبية.

حسب ما تم ملاحظته ان الاسعار التي تقل عن 10 يورو او ما يوازيه بالعملات المحلية الاخرى هي التي ستتأثر بحيث تصبح التسعيرة 10 يورو فما فوق.

مايكروسوفت لم تعلق او تكشف عن اي تصريحات جديدة حول الامر حتى الان و لكن قد لا نرى مثل هذه التصريحات كون التغير في الاسعار بسيط و غير مؤثر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار