تحديث مفاجئ للعبة Red Dead Redemption يرفع الاداء الى 60 إطار والمزيد..

حصلت نسخة PS4 من ريماستر Red Dead Redemption على تحديث جديد للتو، يبلغ حجم التحديث مئات الميجابايت ولكنه في الأخير يضيف أكثر الميزات انتظارًا للعبة على الرغم من تسمية روكستار للتحديث على إنه إصلاحات عامة للأخطاء بوصف مبهم.

إذا قمت بتثبيت التحديث بشكل فعلي، ستلاحظ فور دخولك إلى اللعبة بأنها تعمل بـ 60 إطار في الثانية. التحديث جاء تقريبًا دون سابق تنبيه ولكن بالطبع مثل هذه التحسينات مرحب بها في أي وقت، حيث يمكن الآن الاستمتاع بمغامرة كلاسيكية بمنتهى السلاسة وهو شيء رائع لمحبي Red Dead Redemption.

تحديث Red Dead Redemption على PS4 / PS5

  • رفع الاداء الى 60 اطار/ث
  • خيارات عرض جديد
  • معالجة التعرجات
  • تحسينات على ضبابية الحركة
  • تغيير حجم خط الترجمة والاهداف على الشاشة

هناك بعض الأشياء الأخرى التي تضيفها اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 على سبيل المثال يمكن إضافة بعض خيارات العرض الجديدة في الإعدادات. كما يمكنك الإختيار من بين حلين لمقاومة التعرجات، وتبديل ضبابية الحركة، وتغيير حجم النص على الشاشة مثل الترجمة والأهداف.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption قد لاقت الكثير من الانتقادات عندما تم اعادة اصدارها على PS4 حيث لم يتم حينها ترقية رسومات اللعبة عن النسخة الاصلية. او حتى انه لم يتم رفع معدل الاطارات من 30 الى 60، الامر الذي تداركته روكستار في التحديث الجديد.

ما زال الجمهور يتطلع الى اعادة اصدار Red Dead Redemption 2 على منصات الجيل الجديد، رغم وجود تقارير تشير الى ان اللعبة وضعت على الارفف بسبب تركيز روكستار على لعبة GTA 6 في هذه الاثناء. لكن هذا لا يعني ان المشروع تم الغاءه بشكل كامل.

التحديثات المفاجئة لألعاب روكستار شيء معتادين عليه من روكستار، إن الشركة تقوم دومًا ببعض الخطوات الكبيرة بشكل مفاجئ جدًا وعلى سبيل المثال والذكر، قامت روكستار بإيقاف بعض من مواقعها لتحديث صفحاتها على الموقع بجانب عدم تواجد أي منشور مثبت على صفحة الشركة على منصة X ، مما يشير إلى إثبات توقعات الكشف عن لعبة GTA 6 التي طال انتظارها.

كانت هناك الكثير من النظريات التي أثبتت اقترابنا من الكشف المنشود وآخرها المنشور الذي يمكنك رؤيته من هنا. هل أنت متحمس لرؤية الكشف المزعوم هذا الشهر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button