فريق Bend مطور لعبة الزومبي والعالم المفتوح Days Gone يشوق لمشروعه الجديد

عاد فريق Bend Studio التابع لسوني والذي قدم لنا لعبة الزومبي والعالم المفتوح الشهيرة Days Gone من أجل لحديث عن مشروعه القادم الذي ربما يكشف عنه هذا العام. الفريق لم يتحدث كثيرًا ولكنه اكتفى بقول جملة واحدة كانت كفيلة بجعل مجتمع اللاعبين يتحمس.

آخر مشروع لفريق Bend Studio كان لعبة Days Gone التي انتقدت في البداية ولكنها استطاعت وضع بصمتها الخاصة بين ألعاب رعب البقاء. اللعبة تلقت قنبلة مراجعات من الإعلاميين واللاعبين ولكننا في VGA4A علمنا أن اللعبة لم تكن كما تم وصفها لذلك يمكنكم متابعة مراجعتنا لها هنا.

في تغريدة مثيرة للفريق ردًا على أحد للاعبين عبر موقع إكس، قالوا بأنهم “يطبخون” عندما تم سؤالهم حول حالة المشروع الجديد الخاص بهم. هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الفريق عن مشروعه الجديد الغامض، فقبل عامين تقريبًا نشر مجموعة من الشواغر الوظيفية يطلب فيها مطورين للعمل على عنوان جديد New IP.

أما فيما يتعلق بلعبة Days Gone 2، فقد انتشرت العديد من المصادر التي أكدت وجود اللعبة تحت التطوير ولكن سوني قامت سوني بإلغاء اللعبة، كما أن مخرج اللعبة نفسه أكد هذا الأمر بعد مغادرته الفريق عقب الظلم الكبير “بحسب تعبيره” الذي تعرضت له حصرية بلايستيشن الصادرة في عام 2019.

فريق Bend دخل مرحلة تطوير الألعاب للمنصات المنزلية حديثًا، حيث كان متخصص في تقديم المعونة لفرق أخرى تعمل على ألعاب PSP و PS Vita. ما هي توقعاتكم لهوية مشروعه الجديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button