إشاعة: حدث Xbox Developer Direct سيقام في شهر يناير الجاري

الشركة ستستعرض لعبة مفاجئة على غرار Hi-Fi Rush!

شهد شهر يناير 2023 حدث Xbox Developer Direct الذي قدم بعض الأخبار الرائعة، حيث عرض ألعاب مثل Redfall وForza Motorsport وMinecraft Legends، إلى جانب الإعلان عن Hi-Fi Rush وإصدارها بشكل مفاجئ ومن المثير للاهتمام أنه يبدو أن الشركة قد يكون لديها خطة مماثلة في عام 2024 أيضًا.

هذا وفقًا للمطلع الإسباني eXtas1s الذي ادعى أن مايكروسوفت تخطط لبث آخر من المطورين داخل أكس بوكس، ومن المتوقع أن الشركة ستعرض ألعابًا مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 وTowerborne في هذا الحدث، وزعمت بعض الشائعات عن تواجد مشروع لمطور Psychonauts استوديو Double Fine Productions، لذلك من المتوقع أن نشهد الكشف الأول عن لعبة الإستوديو خلال الحدث.

ادعى المسرب بأن هناك لعبة مفاجئة ستظهر في الحدث على غرار ما حدث مع Hi-Fi Rush العام الماضي، ولكن سيكون هناك اختلافات طفيفة، لذا قد يتم إصدار اللعبة المعنية في غضون أسابيع قليلة من الكشف عنها في الحدث وليس في نفس اليوم. وفقًا لـ eXtas1s فإن اللعبة المعنية ستكون مشروع Double Fine المذكور أعلاه والذي يتوقع المسرب أنه يمكن أن يكون KILN، والذي قدمت Microsoft علامة تجارية له العام الماضي.

إذا كانت الشركة تخطط بالفعل لعقد الحدث في يناير كما فعلت في العام الماضي، فلن يمر وقت طويل قبل أن تصدر إعلانًا رسميًا حيث من المفترض أن يقام في أواخر يناير ويبدو 25 يناير يومًا منطقيًا إلى حد كبير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button