تسريب يظهر عرض تشويقي لنسخة مُحسّنة من Tales of the Borderlands ويشّوق لجزء ثاني..

لعبة Tales of the Borderlands هي واحدة من أفضل الألعاب التي قدمتها لنا Telltale سابقاً عندما تعاونت مع استديو جيربوكس ولربما هي أفضل لعبة أطلقوها لحد الآن وهي من أفضل الأشياء التي حصلت لعالم بوردرلاندز. مؤخراً ظهرَ تسريب جديد يظهر لنا عرض تشويقي من نسخة مُحسّنة من اللعبة.

على الرغم من كُرهي الشديد للإشاعات والتسريبات إلّا أنّ هذا يبدوا تسريب قوي ومن داخل الشركة المُطورة. حسناً، تم نشر العرض التشويقي على شكل مقطعان على موقع Imgur ويمكنكم رؤية الأول عن طريق الضغط هنا والثاني ع طريق الضغط هنا. في الفيديو علمنا أنّ Tales of the Borderlands ستحصل على نسخة مُحسّنة (Redux) وستصدر لنا بعامنا الحالي. لا يمكننا حقاً ملاحظة الفروقات نظراً لجودة الفيديو السيئة إنما أننا نعلم أنّها ستعود وستحتوي على حلقة صغيرة إضافية.

لكن هذا ليس كل شيء حول لعبة بوردرلاندز المُفضلة لي، عندما تم الكشف أنّها ستعود في 2020، إختفت هذه الأرقام وظهر لنا رقم “2” كبير. أجل، رقم إثنان كبير، فهل يعني أننا سنحصل على تكملة لها بعد كل هذا السنين؟ لا أعلم لكنني حقاً مُتشوق للإعلان الرسمي حول هذا الموضوع. في أغسطس الماضي أخبرنا سام وينكلر، كاتب Borderlands 3 أنّه يريد تكملة الموسم الأول من Tales of the Borderlands حيثُ هناك الكثير من الأشياء التي لم يتم التطرق إليها.

نريد أن نذكركم أنّ هذا العرض ليست من مصدر رسمي إنما من منشور على موقع ريديت، أيّ قد لا يكون هناك شيء كهذا ابداً وربما يوجد. ما علينا الآن سوى إنتظار الإعلان رسمياً عنها (مرةً أُخرى، في حال كانت موجودة). ماذا عنكم؟ هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button