تعرف على لعبة InZoi.. مزيج بين ألعاب GTA وكذلك The Sims

إذا كنت من منتظري لعبة GTA 6 القادمة أو من محبي الجزء الخامس، فننصحك بتجربة لعبة InZoi القادمة التي يراها العديد مزيج ما بين  لعبة روكستار ولعبة The Sims من EA. فما هي وما قصتها أدناه سنعرف الإجابة.

في شهر نوفمبر الماضي، أعلنت الشركة الكورية عن لعبة محاكاة الحياة الواقعية وتدعى InZoi، وهي لعبة تتحكم فيها بعائلة InZois ووظائهم وطريقة حياتهم وكل ما يدور حولهم بطريقة تشبه الآلية الموجودة في The Sims وقد تصل الى قوة رسومات لعبة GTA 6 القادمة أو على الأقل هذا ما رأيناه في عرضها الوحيد.

اللعبة الجديدة من Krafton تم تطويرها بإستخدام بمحرك Unreal Engine 5، ومن خلال العرض أدناه يمكنكم ملاحظة القوة المذهلة لهذا المحرك خصوصًا على مستوى رسومات اللعبة وجودتها رسوميًا.

كما شاهدتهم أعلاه، فهناك خيارات عديدة لتخصيص الشخصية والتحكم في حياتها من وظائف وعلاقات وحتى طريقة العيش وغيرها. لم تذكر Krafton أي موعد لإطلاق اللعبة خصوصًا وأن ما نراه من المرحلة الأولى لعمليات التطوير. لذلك قد نحصل عليها إما في نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.

أما فيما يتعلق بالجزء الخامس من The Sims، فقد كشفت EA أن اللعبة تحت التطوير بالفعل بدون تحديد موعد محدد لإطلاقها أيضًا. لذلك تبقى هاتان اللعبتين اللتان تقدمان محاكاة الحياة الواقعية بلا مواعيد إطلاق محددة بعد.

هل ترون أن اللعبة بالفعل مزيج بين GTA 5 من حيث الرسومات ولعبة The Sims من حيث طريقة اللعب والفكرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button