ممثل شخصية Michael يقول بأن GTA 6 ستكون واحدةً من أكبر ألعاب الفيديو على الإطلاق

قدم ممثل شخصية Michael de Santa “نيد لوك” في لعبة GTA 5، افتراضًا كبيرًا قد يوافقه عليه الكثيرون، حيث قال بأن لعبة المغامرة والأكشن GTA 6 المُرتقبة ستكون واحدة من أكبر ألعاب الفيديو التي رأيناها على الإطلاق.

يعتبر هذا مدحا كبيرًا حقا باعتباره قادم من ممثل هذه الشخصية الأسطورية، ولم يكن كلامه صادمًا أو غريبًا نظرًا لمدى حماسة عشاق السلسلة للفيديو التشويقي الأول، وضخامة العالم الذي تم عرضه به، فمن المنطقي أن تكون GTA 6 لعبة ضخمة للغاية بغض النظر عما إذا كانت تلبي جميع المتطلبات الصحيحة لعشاق السلسلة.

وقال نيد لوك بحسب ما أوردته PSU:

“ستكون جي تي اي 6 أكبر لعبة على الإطلاق”، “لقد بدت لوسيا شخصية جيدة للكثيرين، لكن من ناحية كونها أحد أبطال القصة، فهي تبدو مثيرة وشديدة البأس بالنسبة لي، حيث أبرزت جوانب قوتها في المشهد الأخير حيث تقتحم مع شريكها أحد المراكز على ما يبدو في عملية سطو، والشيء الرائع هو أنها استلمت زمام الأمور وكانت في الواجهة، بعد ركلها للباب وكان جيسون يقف خلفها، لذلك لا أعرف إذا كانت هي الشخصية الكبيرة الرئيسية وكان جيسون شخصية داعمة لها في القصة”.

يبدو بأن لوسيا قد حصلت على مباركة مايكل، ومن يدري ربما كانوا ليتعاونوا في عالم آخر لخلق جميع أنواع المشاكل والفوضى والقيام بالعديد من المهام الجنونية، بما في ذلك السطو على البنوك أو منازل العائلات الثرية، أو حتى الإغارة على معاقل العصابات المنافسة في المدينة بصورة لم نشهدها من قَبل.

وقد قدم نصيحة لممثلي الشخصيات في وقتٍ سابق أخبرهم بها بالاستعداد لاغتنام الفرصة والاستمتاع بفترة الشهرة المؤقتة عقب صدور اللعبة، التي قد تستمر لعشر سنوات، واستغلال حُب جمهور السلسلة واللاعبين حول العالم لهم.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button