سوني ترسل هدية “Avatar” لكل من حصل على التروفي البلاتيني في لعبة Spider-Man, هل انت واحد منهم..

هل تمكنت من الحصول على التروفي البلاتيني في لعبة Spider-Man ؟ اذا كنت كذلك فعليك الاسراع و تفحص البريد الالكتروني الخاص بك للحصول على هديتك المجانية التي ارسلتها لك شركة سوني كمكافأة لاتمام اللعبة بنسبة 100%.

سوني بدات اليوم بارسال صورة Avatar مخصص للملف الشخصي لكل من قام باكمال اللعبة بشكل كامل و الحصول على التروفي البلاتيني فيها و قد تلقينا تأكيدات من العديد من اللاعبين الذين يستخدمون حسابات عربية او اوروبية بحصولهم على “Avatar” من خلال نفس البريد الالكتروني الذي يستخدمونه على شبكة البلايستيشن.

لا ندري ما اذا قامت سوني ايضا بارسال المكافأة الى اصحاب الحسابات الامريكية ام لا و لكن في حال حصولنا على معلومات مؤكدة فسنشاركها معكم بكل تأكيد.

[irp]

يذكر ان سوني تقوم بمكافئة اللاعبين الذين يتمكنوا من انهاء العابها الحصرية بنسبة 100% من خلال ارسال هدايا مميزة مثلما فعلت قبل ذلك مع لعبة God of War و Horizon: Zero Dawn و Bloodborne حيث حصل كل من اكمل هذه الالعاب و حصل على التروفي البلاتيني على ثيم مميز لجهاز البلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button