مصدر: لعبة Redfall لم تنتهي بعد، Bethesda لديها المزيد لتقديمه لها..

يبدو أن شركة Bethesda لن تقوم بالتخلي عن حصريتها التي صدرت سابقًا Redfall بهذه السهولة. حيث تنوي الشركة إطلاق المزيد من تحديثات التحسين والمحتويات الإضافية بعد التحديث الأخير الذي سمح بلعب اللعبة بسرعة 60 إطار.

عانت اللعبة من انتقادات شديدة عند الإطلاق بسبب مشاكلها التقنية الكثيرة ومحتواها الذي وصف بالضعيف للغاية. هذا الإطلاق المتواضع جعلها تبدو كالشبح عبر موقع Steam خالية تمامًا من اللاعبين الذي كانوا يبلغون العشرات فقط قبل أن يتم هجرها. لكن التحديث الأخير للعبة أعاد الروح والحياة لها وعاد بعض اللاعبين لمنحها فرصة أخرى.

التحديث الذي جلب 60 إطارًا في الثانية إلى ريدفال لن يكون سوى بداية رحلة تهدف إلى استعادة عنوان يتمتع بلا شك بإمكانيات كبيرة، لكنه لم يتمكن حتى الآن من التعبير عن نفسه في أفضل حالاته، إذا جاز التعبير.

بيثيسدا لن تتخلى عن Redfall

يأتي هذا الخبر من الصحفي جيز كوردن، الذي قال إنه سمع مطوري Bethesda يتحدثون عن كيفية دعم اللعبة لبضع سنوات أخرى في محاولة لاسترداد المشروع في عيون المستخدمين، وتحسينه في كل جانب.

ما ينتظر Bethesda قد يكون مهمة واحدة مستحيلة إذا اعتبرنا أن عدد لاعبي اللعبة على Steam منخفض جدًا لدرجة أنه وصل إلى الأرقام الفردية وتخلى الغالبية العظمى من المستخدمين عن اللعبة. وبطبيعة الحال، يمكن لموارد Microsoft أن تجعل المهمة أقل صعوبة مقارنةً بالعديد من عمليات الاسترداد المذهلة الأخرى التي شهدناها على مر السنين.

على سبيل المثال، ألعاب مثل No Man’s Sky، و Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege، و Fortnite تعرضت للمواقف نفسها، والتي كما تتذكرون بدأت بفترة صعبة للغاية، ونهج مختلف مقارنةً بالوضع الحالي، وهذا مبدأ معروف كون أن كل بداية صعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button