أحد لاعبي Warzone يعترف بالغش وشركة Activision تفاجئه

في الأعوام الأولى لإطلاق Cod Warzone، امتلأت اللعبة بالغشاشين الذين كانوا يجعلونها غير قابلة للعب، ولكن ابتكرت Activision نظام مكافحة غش متطور من أجل الحد منهم والتصدي لهم، وهناك قصة قصيرة حدث مع أحد المؤثرين سنشارككم إياها أدناه.

نظام RICOCHET لمكافحة الغش من Activision والمخصص لألعاب Call of Duty وتحديدًا طور Warzone يعد من أكثر الأنظمة فعالية في محاربة الغشاشين ولكنه ليس منيعًا تمامًا. النظام نفسه متطور باستمرار، حيث ما يزال في مراحل التجريب، فكيف سيبدو بنسخته النهائية؟

في قصة طريفة شاركنا إياها destowed وهو مؤثر قام بفضح نفسه بأنه يغش عن غير قصد، ليتفاجأ أن نظام RICOCHET كان قد اتخذ ضده الإجراء اللازم بدون حتى أن يعلم. النظام لم يقم بحظره بل قام بالعبث معه.

أولًا، تم تعطيل مظلية الشخصية الخاصة به ثم جعله النظام غير قادر على التنافس أبدًا، فكلما تحاول شخصيته النهوض يتم طرحها أرضًا مباشرة كما وكأن لاعبًا آخر قام بالقضاء عليها، فما كان للمؤثر إلا أن توجه لمنصة اكس ليتساءل عن ما يحدث معه وبعده يعترف بأنه غش وبأن نظام مكافحة الغش كان قد علم مسبقًا بغشه والعبث معه كما نشاهد أدناه.

في شهر نوفمبر الماضي صرحت Activision بأن نظام RICOCHET قد قام بحظر ما يزيد عن 20 ألف لاعب بسبب الغش وبأنها لن تتهاون أبدًا في التعامل مع اللاعبين الغشاشين وحظرهم. للمزيد من التفاصيل هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button