رسمياً: حدث Xbox Showcase جديد بعد ايام قليلة..

أعلنت شركة مايكروسوفت منذ لحظات عن حدث Xbox Showcase رقمي قادم خلال الشهر الجاري سيتم من خلاله استعراض مجموعة من العناوين ولكن لا تتوقعوا الكشف عن المفاجآت أو رؤية حصريات الجهاز.

حدث Xbox Showcase الرقمي سيتم بثة يوم الاثنين القادم 29 أبريل الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، وكانت مايكروسوفت قد كشفت عن بعض العناوين التي سيتم استعراضها في الحدث.

بعض العناوين التي سنراها في Xbox Showcase القادم:

  • لعبة 33 Immortals.
  • لعبة Lost Records Bloom and Rage.
  • لعبة Vampire Survivors.
  • لعبة Dungeons of Hinterberg وغيرها.

في عادة الأمر لا نرى العديد من المفاجآت في الحدث المذكور ولكن هناك لعبة كبيرة مرتقبة حصرية لجهاز اكس بوكس قادمة الشهر المقبل وهي Hellblade 2. وقد نسمع عنها شيئًا جديدًا في الحدث أو ربما نرى لها استعراض جديد.

كما نشاهد أعلاه لم تذكر مايكروسوفت ما إذا كانت حصريات اكس بوكس القابعة تحت التطوير حاليًا ستظهر في الحدث ام لا مثل Indiana Jones وإضافة Starfield ولكن دعونا ننتظر ونرى.

كان موقع The Verge، قد ذكر سابقًا أن هناك نسخة من الحدث أخرى قادمة في تاريخ 9 يونيو القادم. سيتم من خلالها الكشف عن الكثير من العروض المميزة والإعلانات لحصريات اكس وستحتوي على معلومات لتواريخ إطلاق العديد من العناوين المعلن عنها سابقًا، وهذا التاريخ سيكون قبل حدث Summer Game Fest المعروف بعروضه واعلاناته الضخمة.

هل تعتقدون بأننا سنرى مفاجآت في الحدث القادم بعد أيام من الآن والذي سنكون معكم بتغطيته الخاصة كالعادة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button