لعبة Football Manager 2024 تصل الى 6 مليون لاعب في شهرين!

اللعبة تحقق أضخم إنجاز في السلسلة!

تم إصدار لعبة محاكاة تدريب كرة القدم Football Manager 2024 بشكل رسمي قبل بضعة أشهر فقط، ويستمر نجاحها السنوي في تحقيق هدفها من حيث المبيعات، والنسخة الأخيرة تفوقت على جميع السنوات السابقة في سرعة المبيعات بحسب ما  ذكرت الشركة الناشرة Sega.

عبر تويتر، أعلن “مايلز جاكوبسون” بأن لعبة Football Manager 2023 كانت أول لعبة في السلسلة تضم 6 ملايين لاعب حول العالم، حيث استغرق الجزء الماضي 284 يومًا للقيام بذلك، ولكن عنوان Football Manager 2024 تجاوزه في وقت قياسي وجذب 6 ملايين لاعب، أي بعد 59 يومًا فقط من الإصدار تم كسر حاجز العام الماضي بحسب التغريدة التي شكر فيها “جاكوبسون” جميع الشركاء واللاعبين.

لقد كانت سلسلة Football Manager دائمًا واحدة من أفضل سلاسل Sega على مدار كل عام، وتستمر في الاستمتاع بالمزيد من هذا النجاح مع كل إصدار جديد، ومن المتوقع أن السبب في هذا النجاح هو توفر اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass فور إطلاقها في الأسواق.

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الألقاب والبطولات.

تتوفر لعبة Football Manager 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 و Xbox Series X/S و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android و Mac، ولا تنسى أنها متوفرة على خدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button