لنأخذ نظرة أقرب على مبيعات Hellblade 2 وأدائها على Xbox Game Pass

لعبة Hellblade 2 هي واحدة من أبرز العناوين الحصرية لدى Xbox هذا العام، ووقت إطلاق اللعبة في مايو يمثل فترة صعبة للحصول على أي احصائيات للمبيعات، ولكن يعود الفضل إلى احدى الشركات المتخصصة في الاحصاء لتوضيح الصورة بشأن الأمر.

وفقًا للمحلل مات بيسكاتيلا من Circana، احتلت لعبة Hellblade 2 المرتبة 37 من حيث المبيعات خلال شهر مايو. لكنها تحتل المرتبة 21 بالنسبة إلى ألعاب منصة Xbox Series، مع الوضع في الاعتبار أن اللعبة لم تحصل على أي إصدار مادي.

والجدير بالذكر أن Hellblade II تم إصدارها على Xbox Game Pass عند الإطلاق، حيث احتلت المرتبة 12 على Xbox من حيث عدد المستخدمين النشطين شهريًا على الخدمة، وهذه الرتبة تضعها خلف لعبة Fallout 76 على المنصة، ولكن في الوقت ذاته قبل Star Wars Jedi: Survivor وApex Legends وForza Horizon 5.

شارك مات بيسكاتيلا معلومات المبيعات على X/Twitter نظرًا لأن مبيعات Hellblade 2 يلم تظهر في أي من إعلانات المبيعات الرئيسية. لم تشارك Xbox وNinja Theory سوى القليل عن مبيعات اللعبة منذ إصدارها الأولي، مما تركوا التكهن للمعجبين وبحثوا في البيانات على Steam والمنصات الأخرى الأخرى.

في قصة الجزء الثاني، تجد البطلة سنوا نفسها في جزيرة وسط معركة ضد أعداء الفايكنج من أجل حماية شعبها. لن نتحدث أو نتطرق لنهاية القصة ولكنها نهاية مفتوحة ولا يزال هناك الكثير لاكتشافه في الأجزاء اللاحقة أن صدقت صحة ما هو وارد من معلومات بأننا سنرى جزء ثالث.

الجدير بالذكر، اللعبة متاحة حاليًا لأجهزة اكس بوكس وايضًا عبر خدمة Xbox Game Pass. هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان، اذا كان كذلك، فهل قمت بشرائها بالسعر الكامل ام عبر خدمة Game Pass؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button