شائعة: حصرية اكس بوكس لعبة Hi-Fi Rush ستصدر على جهاز Nintendo Switch

لعبة Hi-Fi Rush هي لعبة حصرية متميزة صدرت على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي من اليوم الأول على على خدمة Xbox Game Pass، حيث فاجئنا استوديو Tango Gameworks بالكشف عنها خلال العام الماضي، بل وقام بإصدارها في نفس اليوم. 

هناك شائعات من مصادر قوية تتحدث عن إمكانية صدور لعبة Hi-Fi Rush التي تعتبر حصرية على أجهزة Xbox على جهاز Nintendo Switch في وقت الحق من هذا العام، وهي معلومات شاركها NateTheHate عبر بودكاست صوتي، ومن المعروف عنه أنه يمتلك مصداقية كبيرة في تسريباته ومعروف بدقة معلوماته الداخلية.

تأكيدات أخرى حول صدور اللعبة على منصة منافسة جاءت من قبل المستخدم المطلع lolilolailo عبر منصة ResetEra. حيث ألمح إلى أن اللعبة المقصودة هي Hi-Fi Rush في طريقها إلى سويتش، وذلك وردًا على أحد المستخدمين الذي توقع وصول اللعبة إلى سويتش. لكن لا شيء رسمي حتى الآن، وننتظر الإعلان الرسمي من المطور أو الناشر Tango Gameworks.

حظيت لعبة Hi-Fi Rush بإشادة كبيرة سواء من النقاد أو اللاعبين على حد سواء، وكانت مفاجئة على عدة أصعدة، وهي لعبة أكشن حركية تعتمد بشكل أساسي على تزامن تحركاتك مع الإيقاع وعناصر الحركة بطريقة مبتكرة وغير معتادة في كل شيء في اللعبة سواء الهجمات إلى الحوارات، وتتزامن مع الموسيقى التصويرية الأصلية، وهو ما يضع اللعبة في فئة خاصة بها ويعطي تجربة لعب مميزة حقًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button