شركة Warner Bros تزيل أحد أشهر عناوينها من متجر جهاز PS4 بشكل مفاجىء

بدأت شركة Warner Bros باتخاذ بعض الإجراءات الجديدة فيما يتعلق بتوجهاتها المستقبلية المتعلقة بألعابها، ومؤخرا، أكد أحد المطورين إزالة لعبة من ألعاب الشركة المشهورة من متجر جهاز PS4 بدون سابق إنذار.

أعلن أحد مطوري فريق Adult Swim Games عن إزالة لعبتهم Small Radios Big Televisions من نشر شركة Warner Bros، المطور ذكر في تغريدة نشرها حديثًا أن السبب غير معروف بعد، وقال بأنهم تواصلوا مع الشركة لمعرفة اسباب من متجر جهاز PS4.

جهاز PS4 يخسر لعبة أخرى بدون سبب واضح..

اللعبة صدرت في عام 2016 لجهاز الحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 4، وبناءً على ذلك، قرر أحد المطورين جعل اللعبة قابلة للتنزيل مجانًا لجميع اللاعبين على الأقل لجهاز الحاسب الشخصي كونها لا تزال موجودة هناك في متجر Steam.

وفقاً لمتطلبات إعلان وظيفي جديد نشره المطور WB Games Montréal، يبدوا أن مشروع المطور المقبل سيكون من عالم أبطال الكوميك الشهير DC Comics وسيكون عنوان طور فردي وليس جماعي باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

احدى متطلبات الوظائف التي يبحث عنها المطور كان منصب شاغر لمبرمج ألعاب رئيسي سيكون مسؤولاً بشكل مباشر عن توسيع عالم DC Comics للعمل على لعبة جديدة لا يزال الغموض يكتنفها حتى الآن، حيث كانت شروط المطور للشاغر الوظيفي هو المعرفة وامكانية العمل على محرك Unreal Engine 4/5.

ليس ذلك فحسب، فقد أكد الحساب الشخصي للمنتج Bryan Theberge عبر منصة LinedIn، أن الاستوديو بدأ العمل على لعبة جديدة منذ نهاية العام الماضي وتحديداً في ديسمبر من العام الماضي، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق Gotham Knights. على كل حال، يبدوا أن اللعبة في مراحلها الأولى من التطور، وسيتعين علينا الانتظار لبضع سنوات أخرى على الأقل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button