يبدو أن لعبة بلايستيشن 2 كلاسيكية محبوبة قادمة إلى PS Plus قريباً..

لقد رأينا بالفعل العديد من ألعاب PS2 تشق طريقها إلى PS5 وPS4، مع توفر الألعاب الكلاسيكية مثل Sly Cooper وThievius Raccoonus وسلسلة Jak and Daxter بأكملها

خدمة PlayStation Plus مؤخرًا أصبحت تجلب بعض الألعاب الكلاسيكية من منصات بلايستيشن القديمة، واعادة احيائها على PS5 و PS4 مجددًا عبر خدمة PS Plus، حيث تم رصد واحدة من هذه الألعاب الكلاسيكية المعروفة على منصة بلايستيشن 2 وقدومها إلى الجيل الحالي.

تم رصد تصنيف من مجلس التصنيف التايواني للعبة TimeSplitters على PS5 وPS4، وهو ما قد يكون إشارة إلى أن اللعبة ستتم إضافتها قريبًا إلى قائمة ألعاب PS2 المتوفرة في قائمة PS Plus Premium Classic، تم رصد هذا التصنيف بواسطة Gematsu، ونأمل أن يعني أن العنوان المفقود سيصبح متاحًا للعب على منصات بلايستينش الحديثة مرة أخرى.

لقد رأينا بالفعل العديد من ألعاب PS2 تشق طريقها إلى PS5 وPS4، مع توفر الألعاب الكلاسيكية مثل Sly Cooper وThievius Raccoonus وسلسلة Jak and Daxter بأكملها الآن على PS5 وPS4، لذلك سيكون عنوان TimeSplitters الأصلي بمثابة إضافة مرحب بها إلى القائمة، لذا نأمل أن تكون هذه هي العلامة الأولى لإصداره القادم.

كانت Timesplitters لعبة حصرية على PS2 من صنع فريق كان بعضه كان نجاحات N64 GoldenEye وPerfect Dark، لقد كان أيضًا عنوان إطلاق للمنصة. اللعبة ترى شخصيات من فترات زمنية مختلفة تقاتل ضد التهديدات الشخصية الخاصة بهم حيث يقوم جنس فضائي بوضع خطط لتغيير الوقت، كان لدى Timesplitters أيضًا وضع تعاوني وجماعي محلي عند الإطلاق، لذا نأمل أن تظل هذه الميزات موجودة.

إن كان الأمر صحيحًا، هل انت متحمس لهذه الإضافة الكلاسيكية إلى القائمة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button