لعبة Final Fantasy 14: Downtrail تحصل على عرض جديد مع بيتا لمنصة Xbox

تعدنا شركة سكوير اينكس أن عام 2024 سيكون عامًا غنيًا بشكل خاص للعبة Final Fantasy 14، خصوصًا بعد الإعلان عن المحتويات العديدة خلال مهرجان “فاينل فانتسي” 2024 الذي أقيم في طوكيو في الساعات القليلة الماضية، حيث رأينا عرض جديد لتوسعة Dawntrail الجديدة و كسف عن بيتا لمنصة Xbox، ومهمة بالتعاون مع Final Fantasy 16.

يتميز العرض الجديد لتوسعة Dawntrail بلقطات سينمائية، وتقدم لمحة عن الأعداء والمهام والقصة التي ستميز التوسعة حين إصدارها في الصيف المقبل، وبالإضافة إلى ذلك قدمت اللعبة نظرة على فكرة قدرات Pictomancer الجديدة وهي متخصصة في الهجمات السحرية تقاتل بفرشاة قادرة على توليد أضرار بالنار والجليد والرعد.

ستشمل توسعة Dawtrail العديد من المناطق الجديدة لاستكشافها والعديد من الأعداء الجدد للقتال، مثل وBarreltender وValigarmanda، سيكون هناك أيضا زنزانات جديدة و غارات جديدة تسمى The Arcadion و Echoes of Vana’diel، و بهذه المناسبة ستحصل Final Fantasy 14 أيضا على تحول رسومي صغير سيشمل تحسينات على شكل الشخصيات لمختلف الفئات، حيث سيؤدي هذا أيضا إلى زيادة الحد الأدنى من متطلبات الحاسب الشخصي لتشغيل Final Fantasy XIV.

ستتاح الفرصة للاعبين Xbox Series X|S لتجربة الإصدار الجديد من Final Fantasy 14 المخصص لهم بفضل البيتا التي ستبدأ في فبراير، وفي شهر أبريل من هذا العام سنشهد مهام بالتعاون مع لعبة FF16 والتي ستخدم عشاق السلسلة واللعبة الأخيرة بشكل خاص.

لا تنسى أن التوسعة ستكون متاحة لمنصة PS4 وPlayStation 5 والحاسب الشخصي بجانب منصات Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button