تعرف المنافس الجديد للعبة Resident Evil في الرعب.. لعبة Digested

هذا العام سنشهد إطلاق واحدة من أنواع ألعاب الرعب التي كنا نحتاجها منذ مدة طويلة، لعبة Digested منظور كاميرا الجسد رسومات واقعية، وأيضًا هناك أفعى ضخمة بانتظارك.

لعبة Digested يتولى تطويرها حاليًا فريق يدعى Karel Games وستقوم بنشرها شركة DigiGhost. اللعبة تدور حول معاناة اللاعب مع أفعى ضخمة جدًا تحاول التهامك طوال اللعبة، بدورك ستحاول استخدام شتى أنواع الموارد من حولك للنجاة والوصول إلى مكان استخراجك من الخريطة.

اسم اللعبة يعني “الهضم”، وكان الفريق قد ذكر أن الأفعى إذا نجحت في وضع فكيها على اللاعب فالمشهد الذي سيليه سيكون حساس للغاية، حيث تم ذكر أنهم قاموا بالتقاط العديد من الصور للأفاعي وهي تلتهم فرائسها ووضعوا الحركة الفيزيائية لهذه الوضعية كما هي في الواقع داخل اللعبة.

ستسمح لك اللغبة باكتشاف الخريطة بأكملها في ظل وجود الأجواء السوداوية المرعبة والتي ستجعلك باستمرار خائف ومضطرب وحذر حتى تلتقي بعدوك وتتأكد أنك في مأمن منه. العديد من اللاعبين أكدوا بأنه يمكن لها أن تكون منافسة للعبة Resident Evil لأنها السلسلة الوحيدة التي حافظت على قوتها واشتهرت عند اللاعبين بمثل هذا النوع من الرعب.

فيما يتعلق بموعد إطلاق اللعبة، من المقرر أن تصدر أولًا على جهاز الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam في الربع الأول من العام الحالي وبعد ما تخطط شركة النشر لإطلاق اللعبة لباقي المنصات. سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات عنها وسعرها في قادم الأشهر، ما هو رأيكم بها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button