لعبة Starfield تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التعديل رغم عدم دعمها رسمياً

سيصل دعم الأنماط المخصصة أو المعدلة أو “Mods” الرسمية للعبة الأربيجي والخيال العلمي الشهيرة Starfield في وقت ما من هذا العام، لكن مجتمعات التعديل نشطة جدًا من الآن بما يتعلق بخلق وابتكار الأنماط التي تغير الكثير من خصائص اللعبة وعالمها وغير ذلك.

لطالما كانت الأنماط المخصصة أو Mods بمثابة شريان الحياة لألعاب الأربيجي الخاصة بشركة Bethesda Game Studios، وساهمت بقوة في إطالة عُمر أبرز ألعاب الاستوديو مثل Skyrim و Fallout 4 وجعلت فترة صلاحيتها ونشاط لاعبيها أطول بشكل كبير، وليس من الغريب أن يكون لدى الشركة المطورة نية لتعزيز مجتمع رسمي مماثل للعبة Starfield أيضًا، لاسيما أن اللعبة قابلة للتوسع كثيرًا نظراً لوجود مجراتٍ هائلة يمكن ابتكار ملايين الأفكار بها.

وعلى الرغم من أن دعم الأنماط المخصصة الرسمي قادم في وقت لاحق هذا العام، والذي سيفتح مجموعة أدوات Creation Engine للمجتمعات، إلا أن مجتمعات التعديل نشطة من الآن وتقدم الكثير من الأفكار والابتكارات المذهلة، وهذا يعني أن الدعم الرسمي سيوسع أكثر من هذه الأفكار ويتبناها بشكل جيد جداً.

شارك المُطلع @Mr_Rebs_ على منصة التواصل الاجتماعي X، بأن لدى Starfield أكثر من 6500 تعديل أو نمط متاح حاليًا على موقع التعديلات الشهير NexusMods، حيث تم تصنيفها في المرتبة 12 من حيث إجمالي تعديلاتها المتاحة الآن، و 17 من حيث عدد مرات تحميل تعديلاتها، كما تم تحميل نظام StarUI Inventory الشائع، والذي يوفر عددًا من تحسينات واجهة المستخدم والقائمة حوالي 1.4 مليون مرة.

والتعديل التالي الأكثر تحميلاً وطلبًا هو Starfield Script Extender، الذي يضيف إمكانات ووظائف نصية إضافية إلى اللعبة، وقد تم تحميله بالفعل 1.2 مليون مرة حتى الآن، وهو ما يعكس الإقبال الشديد على هذه الإضافات الغير رسمية.

قال مدير اللعبة “Todd Howard” سابقًا أن اللعبة ستكون “جنةً لهواة ابتكار الأنماط”، إذ من المفترض أن أدوات التعديل القادمة ستسمح للاعبين بإنشاء كواكب كاملة داخل اللعبة، لذلك قد تكون مسألة وقت فقط قبل أن يقوم شخص ما بصنع عالم Skyrim بالكامل في Starfield، أو ربما قد نشهد المزيد من العوالم الخيالية لألعاب Bethesda الأخرى أمامنا.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button