يبدو أن التوسعة القادمة للعبة Spider-Man 2 ستقدم “الخنفساء” كعدو جديد

منذ صدور لعبة Spider-Man 2 لم نحصل سوى على تصريح رسمي وحيد من فريق Insomniac Games حول التحديثات أو المحتويات القادمة، اللعبة ستستقبل تحديث جديد سيضيف طور New Game Plus.

ظهرت معلومات جديدة مأخوذة من التسريبات التي تعرض لها فريق Insomniac  Games، المعلومات كانت تتضمن وجود محتوى إضافي قادم للعبة يتعلق بشخصية Beetle أو شخصية الخنفساء كعدو جديد في لعبة Spider-Man 2.

تم تسريب بعض الصور من ورفعها من خلال موقع Imgur وكلها صور تخيلية بالإضافة إلى اسم الشخصية مذكور في الملفات مع مناطق يبدو أنها ستشهد بعد المعارك معه،  وأدناه يمكنكم مشاهدة صورة للإسم كما ظهر في الملفات.

كان فريق التطوير قد لكن سابقًا بأن اللعبة لم تنتهي مع انتهاء أحداثها، بل هناك المزيد قادم وأيضًا Bryan Intihar المخرج طلب من مجتمع اللاعبين بأن يبقوا متأهبين لما هو قادم، لذلك يعتقد أن الإعلان عن أي توسعة جديدة قادمة قد يتم هذا العام.

يذكر أن الجزء الأول قد حصل على ثلاثة توسعات بسعر قيل أنه مبالغ فيه، لكن بعد فترة قصيرة قامت سوني بتخفيض السعر وجعلته مناسبًا في حال أراد اللاعب الحصول غلى جميع توسعات اللعبة. الجزء الثاني سيحصل على توسعات بالتأكيد مع تجنب الأخطاء السابقة التي حصلت مع توسعات الجزء الماضي من حيث السعر تحديدًا.

في حال كنت تتساءل، شخصية الخنفساء ظهرت في المجلات المصورة لذلك إذا أردت التعرف عليها اكثر اقرأ أي عدد يتعلق بها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button