لعبة EA Sports FC 24 الأفضل مبيعًا في بريطانيا الشهر الماضي

تستمر لعبة EA Sports FC 24 باسمها الجديد في تقديم المزيد من الإنجازات والأرقام لشركة EA لتثبت أن تغيير الإسم لم يؤثر بل ما يهم حقًا هو المحتوى. اللعبة كانت الرقم واحد من حيث المبيعات في السوق البريطاني الشهر الماضي.

تحدثنا عن أرقام لعبة EA Sports FC 24 التي حققتها هذا الشهر عبر منصة Steam والمنصات المنزلية الأخرى، حيث يتواجد ما يزيد عن 100 ألف لاعب متزامن عبر الأجهزة المنزلية يوميًا وللمزيد من التفاصيل زيارة هذا الرابط.

أما الشهر الماضي وبعيدًا عن أرقام اللاعبين، فقط كانت اللعبة الأعلى مبيعًا في السوق البريطاني متخطية Call of Duty Modern Warfare 3 و Spider-Man 2 كما أرفق Gamesindustry، إليكم القائمة كاملة:

  1. لعبة FC 24 من EA.
  2. لعبة Modern Warfare 3 من Activision.
  3. لعبة Hogwarts Legacy من Warner Bros.
  4. لعبة Super Mario Bros Wonder من نينتندو.
  5. لعبة GTA V من روكستار.
  6. لعبة Spider-Man 2 من سوني.
  7. لعبة Mario Kart 8 من نينتندو.
  8. لعبة Avatar: Frontiers of Pandora من يوبي سوفت.
  9. لعبة Red Dead Redemption 2 من روكستار.
  10. لعبة Nintendo Switch Sports من نينتندو.

لم يتم الكشف عن أرقام المبيعات التي حققتها هذه الألعاب في السوق البريطاني، ولكن عندما ترى أن المتصدرة هي لعبة FIFA السابقة ستعلم أن ما عانت منه السلسلة العام الماضي مع حقوق الإسم لم يؤثر أبدًا على شهرتها.

 نذكر أن شركة EA ستقوم هذا الشهر بسحب العديد من الأجزاء الخاصة بلعبة FIFA من المتاجر وإيقاف خوادمها خصوصًا الأجزاء القديمة ليتم التركيز على الجزء الحالي وما هو قادم مستقبلًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button