قفزة كبيرة في أعداد لاعبي EA Sports FC 24 هذا الشهر

تستمر لعبة EA Sports FC 24 في تحقيق المزيد من الإنجازات المذهلة لشركة EA على مستوى أعداد اللاعبين والمتزامنين، وسنكشف لكم أدناه عن أحدث تقرير يتعلق بأعداد لاعبي اللعبة على مختلف المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

لعبة EA Sports FC 24 صدرت في أواخر شهر سبتمبر من العام الماضي، وفي أول أسبوع لها من إطلاقها، نجحت اللعبة في استقطاب ما يقارب 11.1 مليون لاعب، ولكن ماذا عن أعداد اللاعبين الآن وبعد قرابة ثلاثة شهور على إطلاقها؟

اعداد لاعبي EA Sports FC 24 على الكمبيوتر

نسبةً إلى منصة Steam Sharts المتخصصة في تابع احصائيات لاعبي الحاسب الشخصي، فإن لعبة FC سجلت دخول ما يزيد عن 40 ألف لاعب سنويًا منذ الفترة الواقعة ما بين 2 ديسمبر الماضي وحتى تاريخ الثاني من شهر يناير الجاري. هذا يعني وجود ما يزيد عن مليون لاعب قام بلعب اللعبة خلال شهر واحد فقط عبر منصة الحاسب الشخصي.

يذكر أن الرقم القياسي لعدد لاعبي اللعبة على ذات المنصة في يوم واحد بلغ قرابة 81 ألف لاعب. كما أن مدير EA Sports وهو Cam Weber كان قد صرح سابقًا بأن العدد الإجمالي للاعبين هذا العام شهد زيادة بنسبة 20% عن أعداد لاعبي النسخة الماضي وهذا يرينا مؤشر صحي للسلسلة الكروية الخاصة بالشركة على الرغم من فقدانها لاسم وحقوق FIFA.

على المنصات المنزلية، هنالك ما يقارب 100 ألف لاعب متزامن يوميًا يقومون بتجربة اللعبة على منصات PS4 و PS5 وأيضًا Xbox Series و Xbox One. هذه الإحصائيات ستمنح الشركة المزيد من الثقة لإظهار إبداع أكثر خلال الأجزاء المقبلة.

مواضيع ذات صلة

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button