المُغنيّة Grimes تكشف قصة شخصيتها في لعبة سايبربانك 2077 وتوصفها بأنّها “مُذهلة”..

جميعنا ننتظر لعبة سايبربانك 2077 على أحر من الجمر وعلى الرغم من تأجيل موعد إطلاقها إلا أنّها ما زالت الرقم واحد بالنسبة للكثير من اللاعبين، على ما يبدوا ليس اللاعبون فقط من هم متحمسين لتجربتها فاليوم علمنا أنّ المُغنيّة الكندية Grimes مُتحمسة حقاً لتجربتها.

غرايمز تملك شخصيتها الخاصة باللعبة ففي بث مباشر جديد لها، قالت أنّ اللعبة مُذهلة وتحدثت عن أحد المقاطع التي سنشاهدها. يجدر بالتنبيه إلى أنّك على وشك قراءة (حرق) لأحد شخصيات اللعبة، في حال كنت تريد تفادي ذلك ننصحك بالتوقف الآن.

في البداية يجب أن نتشكر موقع VG247 على رصده لهذه المعلومات, حسناً لنعود للموضوع, في البث قالت لنا غرايمز التي تلعب دور شخصية ليزي ويزي التالي:

انا لم ألعبها لكنني شاهدت شخصاً وهو يلعبها لساعة. انا ألعب دور نجمة البوب التي انتحرت على المسرح وكان عليهم المجيء بسرعة وإجراء عملية جراحة طارئة واستبدال جسدها بقطع آليّة (cybernetics) أثناء وفاتها لمدة ساعة. ثم تعود وتُنهي العرض كسايبروغ (جسم بشري وآلي). إنها واحدة من أعظم الفنون التي تم صنعها.

بالتأكيد كلامها زاد نار الحماس بداخلي وربما بداخل العديد منكم، يجدر بالإشارة إلى أنّ غرايمز تعمل على تأليف موسيقى اللعبة أيضاً بجانب كل من Run The Jewels و A$AP و Rocky و Rat Boy و Gazelle Twin. علمنا اليوم أيضاً أنّ استديو سيدي بروجكت ريد المُطور لها أصبح ثاني أكبر شركة ألعاب في أوروبا، فهل أنتم متحمسين لتجربة سايبربانك 2077 عندما تصدر في سبتمبر القادم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button