يبدو أن لعبة Spyro جديدة تحت التطوير بحسب تلميح مثير

يبدو أننا قد نحصل على إعلان يتعلق بلعبة جديدة من Spyro خلال الأيام وربما الأشهر المقبلة، فبحسب تغريدة من حساب اللعبة على مواقع التواصل الإجتماعي يستعد مطوري اللعبة للكشف عن شيء جديد.

في الجيل الماضي حصلنا على ريميك محسن لثلاثة Spyro من Toys For Bob وبعدها تم التركيز على سلسلة Crash Bandicoot حيث تم إصدار جزء جديد منها بالإضافة إلى لعبة أونلاين، ورغم مطالبات اللاعبين بعودة سبايرو من جديد إلا أننا لم نتلقى أي رد.

غرد حساب اللعبة عبر موقع إكس بتغريدة جديدة أظهرت صورة من الريميك بالإضافة إلى رقم العام الحالي، في إشارة إلى احتمالية الإعلان عن شيء ما يخص اللعبة ربما جزء جديد قادم هذا العام سيكون هو الأول من نوعه تحت قبة مايكروسوفت كون الفريق المطور يتبع لشركة Activision التي أصبحت الآن مملوكة للفريق الأخضر.

العام الماضي غرد فريق Toys For Bob بتغريدة مشابهة وبالفعل حصلنا على لعبة Crash Team Rumble والآن للفريق يعيد الكرة ولكن من بوابة التنين سبايرو فعلى ماذا سنحصل هذا العام يا ترى؟

يذكر أن ريميك الثلاثية صدر في عام 2018 وبعدها غابت اللعبة كليًا عن ساحة الألعاب، لذلك إذا عاد التنين ستكون عودته بعد 8 سنوات من الإستراحة الطويلة ونتمناها عودة حميدة.

هل باعتقادكم سنحصل على لعبة Spyro جديدة أم ظهور التنين كشخصية ربما في ألعاب الفريق التي صدرت سابقًا ربما؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار