يوبيسوفت تشوقّنا لعملية Rainbow Six Siege الجديدة وتسريب بعض معلوماتها..

لعبة Rainbow Six Siege حصلت على الكثير من التحديثات والدعم المستمر من يوبيسوفت مما جعلها واحدة من أفضل وأشهر الألعاب الجماعية. ها نحن الآن نستعد للدخول للعام الخامس من اللعبة والدعم لم يتوقف هنا حيثُ قامت الشركة ببدأ حملة التشويق للعملية الجديدة القادمة للموسم الأول من العام الخامس.

في مساء البارحة نشرَ حساب Rainbow Six Siege الرسميّ العربي على تويتر صورة مُتحركة (gif) تحتوي على اسم العملية الجديدة التي ستدعى Void Edge وتخبرنا أن نتجهّز لها, بناءً على الصورة المتحركة الموجودة ادناه، قد تتعلق العملية الجديدة بالفضاء او بكوكب جديد لكن لحد الآن لم يتم الكشف عن أيّ معلومات إضافية.

هنا ينتهي الكلام الرسمي حول Rainbow Six Siege، الآن سندخل بقسم الإشاعات والمصادر الغير رسمية, كما قلنا أعلاه لم يتم الكشف سوى عن اسم العملية الجديدة لكن قبل أسبوع أخبرنا مصدر روسي ذو تاريخ صحيح بمعلومات جديدة حول الموسم الجديد على موقع ريديت. وفقاً للمصدر، ستحتوي العملية على عميلان جديدان أحدهم مدافع يدعى Oryx بينما المهاجمة غالباً ما تدعى Yana. بجانب هذه الأسماء تم نشر صورة ترويجية يمكنكم رؤيتها ادناه.

وفقاً للمصدر سيتمكن المدافع من إختراق الجدران بجسمه وأسلحته ستكون MP5 و SPAS-12 و Bailiff 410 بالإضافة لـ USP40. بينما المهاجمة يانا ستملك صورة ثلاثية الأبعاد (هولوغرام) يمكنها التحكم به وأسلحتها ستكون ARX200 و G36C و 9MM.

لا نعلم حقاً ما الذي تطبخهُ لنا يوبيسوفت بعملية Void Edge الجديدة لكن بعض التسريبات والتقارير السابقة تتناسق بما علمناه من المصدر الروسي وقد نرى تغييرات أيضاً لأفضل شخصية باللعبة، تاشانكا.

هل أنتم متحمسين لتجربة الموسم الأول من العام الخامس للعبة Rainbow Six Siege؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى