لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على درع “Must-Play” من موقع ميتاكريتكس..

اليوم انتهى حظر اطلاق مراجعات لعبة The Last of Us Part 2 التي تعد من بين اكثر الالعاب التي اثارت الجدل خلال عام 2020 ولكنها ايضا اصبحت افضل لعبة لعام 2020 من حيث التقييمات حسب ما صرح به موقع التقييمات العالمي ميتاكريتكس.

مراجعات لعبة The Last of Us Part 2 صدرت صباح اليوم حيث حصلت اللعبة على الكثير من التقييمات الكاملة من عدد كبير من المواقع العالمية وخلال اقل من 5 ساعات بلغ متوسط تقيمها على موقع ميتاكريتكس 96/100 وهو التقييم الاعلى الذي تحصل عليه اي من العاب بلايستيشن 4 اوحتى العاب عام 2020 جميعها حتى الان.

حساب ميتاكريتكس على تويتر قام بوضع درع Must-Play على اللعبة واختيارها من بين افضل الالعاب التي تحصل على اعلى تقيم كما تشاهدون في الصورة بالاسفل حيث وضعت مع العاب اخرى سابقة حصلت على نفس الدرع مثل Persona 5 و Animal Crossing و Half-Life Alyx ولكن لعبة The Last of Us Part 2 حصلت على التقييم الرقمي الاعلى من بين كل هذه العناوين.

ربما تكون هذه اشارة الى ان اللعبة قد تكون الافضل لعام 2020 وفي طريقها للحصول على لقب لعبة السنة GOTY 2020 و لكن لا ننسى ان مازالت هناك لعبة Cyberpunk 2077 و Ghost of Tsushima حيث من المتوقع ان تحصل هذه العناوين على تقييمات مرتفعة ولكن هل ستتمكن من هزيمة The Last of Us Part 2؟

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وقراراتكم حول شراء اللعبة من عدمة بعد رؤية هذه التقييمات المرتفعة الخاصة بها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button