الإعلان رسميًا عن حدث Xbox Developer Direct هذا الشهر

أعلنت اكس بوكس رسميًا عن حدث Xbox Developer Direct هذا الشهر بعد سلسلة من المصادر التي تحدثت عن قدومه، الحدث سيأتينا في موعد مبكر على ما تم تسريبه سابقًا.

وعدتنا مايكروسوفت العام الماضي بأن العام الحالي 2024 سيكون مختلفًا للاعبي اكس بوكس وستبدأ العام بقوة. وبالفعل ها هي الآن تعلن عن قدوم حدث Xbox Developer Direct في تاريخ 18 الشهر الجاري أي الموافق ليوم الخميس القادم من الأسبوع المقبل.

سنسمع بعض الأخبار الجديدة عن عناوين الجهاز المعلن عنها سابقًا مثل Hellblade 2 و Avowed وأيضًا من الممكن أن نشاهد عروض جديدة لهذه العناوين والمزيد ومن المرجح أن نتعرف على مواعيد إطلاقها كونها لا تملك مواعيد محددة بعد.

العناوين المؤكد ظهورها في Xbox Developer Direct

أكدت اكس بوكس بعض الألعاب التي ستظهر في الحدث ومنها:

  • لعبة Indiana Jones من شركة Bethesda.
  • لعبة Avowed من فريق Obsidian.
  • لعبة Fight Simulator 2024 من فريق Asobo Studio.
  • لعبة Ara History Untold من فريق Oxidie Games.
  • ولعبة Hellblade 2 من فريق Ninja Theory.
  • المزيد من العناوين الأخرى الجديدة.

يقول موقع Insider Gaming أن الشركة قد تستغل الحدث لتكشف عن قدوم ألعاب مثل Hi-Fi Rush وغيرها إلى منصات بلايستيشن 5 وربما أيضًا نينتندو سويتش ولكن ليس هناك أي إعلان رسمي بعد.

الإعلان عن الحدث رافقه الكشف عن قدوم كل ما سيتم الكشف عنه إلى خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول، أما بالنسبة لموعد إنطلاق الحدث سيكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية من يوم الخميس الموافق لتاريخ 18 يناير الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button