Mega 95: جهاز ألعاب محمول مزود بشاشة مستوحى تمامًا من يد تحكم Sega Genesis

ألعاب سيجا الكلاسيكية ستظل نقطة بداية عريقة للصناعة سواء للألعاب أو المنصات المنزلية قبل دخولنا على عصر بلايستيشن و أكس بوكس، واليوم تقوم شركة Hyperkin بإعادة بعض الذكريات الجميلة مجددًا من خلال الكشف عن نظير Sega Genesis المحمول لتشغيل جميع ألعاب الشركة الكلاسيكية.

جهاز Mega 95 عبارة عن جهاز ألعاب جديد محمول من Hyperkin مصمم لتشغيل جميع Sega Genesis وMega Drive الأصلية، إنه مزود بشاشة مقاس 5 بوصات تحتوي على مفتاح تبديل للتبديل بين أوضاع الصورة بين 4:3 و 16:9 والقدرة على تشغيل “الخراطيش”، وبطارية يجب أن تدوم 10 ساعات لكل شحنة، إنه أمر يشبه إلى حد كبير في الفكرة جهاز Genesis Nomad لكن مع المزيد من الرفاهيات.

يبدو أن جهاز Mega 95 هو نسخة محمولة من منصة MegaRetroN HD Gaming من شركة Hyperkin، وهي منصة كانت متوافقة مع Genesis حيث تم إصدارها في عام 2018 والتي تباع الآن بحوالي 60 دولار، لا يخوض البيان الصحفي الخاص بـ Hyperkin في أي تفاصيل حول كيفية تشغيل Mega 95 لعناوين Genesis الكلاسيكية، ولكن يقال أن MegaRetroN HD يستخدم أسلوب محاكاة بجودة جيدة جدًا.

Mega 95

على الرغم من أن جهاز Mega 95 تم تصميمه في المقام الأول كجهاز محمول، إلا أن هناك أيضًا قاعدة توصيل USB-C متوفرة تتيح للاعب توصيله بالتلفاز والتي تتميز بمنافذ توصيل إضافية، القاعدة تأتي بشكل عام مع كل جهاز.

لا نعلم أي معلومة حيال موعد الإصدار أو السعر الرسمي. اخبرنا توقعاتك عن السعر عزيزي القارئ، وهل ستقوم بشراؤه؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button