استعد لاستعراض جديد للعبة Armored Core 6 غدًا!

هل سنرى كشف كامل عن الوضع التعاوني؟

قد تتطلع Armored Core 6: Fires of Rubicon إلى تقديم تجربة مختلفة تمامًا عما توقعه محبو FromSoftware على مر السنوات الماضية. ولكن نظرًا لتاريخ الإستوديو المذهل فإن العنوان القادم يحظى باهتمام الكثير من المعجبين.

جلبت الأسابيع الأخيرة بعض اللقطات الجديدة وعرض جديد للقصة، ولكن غدًا سيكون لدى FromSoftware والناشر Bandai Namco عرض ضخم جدًا. على تويتر أعلنت FromSoftware أنها ستبث عرض مدته 12 دقيقة للعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية لكن لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل، لذلك لا نعرف ما الذي سنتحصل عليه من العرض ولكن 12 دقيقة هو وقت جيد لعرض أسلوب لعب، هناك فرصة جيدة للكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة ومن الممكن أن نتعرف على المزيد حيال الوضع التعاوني.

تقدم سلسلة Armored Core تجربة لعب تكتيكية عميقة ومعقدة، حيث يجب على اللاعبين تحليل البيئة واستراتيجيات العدو واستخدام التكنولوجيا المناسبة للفوز في المعارك. تتضمن اللعبة مهامًا قصصية وتحديات فردية، بالإضافة إلى طور لعب جماعي يتيح للاعبين التنافس أو التعاون مع بعضهم البعض عبر الإنترنت.

من المفترض إطلاق لعبة Armored Core 6 في 25 أغسطس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. يمكنك التحقق من الحد الأدنى لمتطلبات الحاسب الشخصي من هنا. قبل إصدارها بفترة وجيزة ستكون اللعبة أيضًا جزءًا من تشكيلة ألعاب Gamescom التابعة لشركة Bandai Namco.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button