مصدر: سوني تستعد لحلقة State of Play قريبًا، ولا تتوقعوا الكثير منها

نينتيندو تستعد لعرضها المعتاد في فبراير!

يبدو أن عمالقة ألعاب الفيديو وأصحاب المنصات الثلاثة مستعدون لإقامة عروض رقمية في الأسابيع المقبلة، حيث شاركنا الصحفي “جيف جروب” من خلال بودكاست Giant Bomb أفكاره في الأشهر المقبلة لشركة سوني ونينتندو، بعد أن أعلنت مايكروسوفت عن حدث Developer Direct الجديد للأسبوع المقبل.

في حديثه الأخير في بودكاست Giant Bombcast الذي تم بثه هذا الأسبوع، ادعى جيف أن الاسابيع  القليلة المقبلة سنشهد حلقة State of Play من شركة سوني، وتحديدا في شهر فبراير المقبل.

إذا بثت شركة Sony حلقة جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فهناك احتمال كبير أن نرى إصدارات PS5 الحصرية القادمة مثل Final Fantasy VII Rebirth و Rise of the Ronin، حيث كان المعجبون يأملون في الحصول على مزيد من المعلومات واللقطات التي تركز على كل منهما، ولكن عادةً ما تدعم شركة سوني عناوينها المعلنة مسبقًا من خلال شراكات مع جهات خارجية.

لم تقم شركة سوني ببث حلقة من العرض المعني منذ سبتمبر العام الماضي، ولكنها أعلنت عن تاريخ إصدار Final Fantasy VII Rebirth، و Resident Evil 4 Separate Ways، وعرض للعبة Marvel’s Spider-Man 2. إذا التزمت الشركة بهذا الإطار للكشف، فيمكننا عمومًا ان توقع رؤوية اشياء جديدة من شركة سوني، لكن بحسب كلام الصحفي، لا يجب توقع إعلانات ضخمة.

بالتأكيد هناك الكثير من الحصريات التي تقبع تحت عملية التطوير منذ سنوات، حيث أشارت الشائعات إلى تواجد ألعاب مهمة لدى استوديو Sucker Punch و Insomniac و Bend وغيرها من الإستوديوهات، لذلك نأمل ظهور أي منهم للكشف عن مشروعه القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button