Remedy مطور Alan Wake يسجل علامة تجارية لعنوان جديد

يبدو أن فريق Remedy الذي قدم لنا لعبة Alan Wake 2 العام الماضي بدأ يعمل الآن على مشروع جديد مختلف عن ما تم الإعلان عنه، حيث تم رصد علامة تجارية سجلت حديثا لعنوان يحمل اسم FBC Firbreak.

فريق Remedy يعمل حاليًا على عدة مشاريع كان قد أعلن عنها سابقًا، منها لعبة Control 2 وجزء آخر أيضًا سيكون من نوع الأونلاين تقع أحداثه في عالم لعبة كونترول،ولكن ما قصة المشروع الجديد FBC Firebreak الذي سجل علامته التجارية الفريق مؤخرًا؟

عبر الموقع المخصص لتسجيل العلامات التجارية للمنتجات الترفيهية في أوروبا Euipo تم رصد العلامة التجارية بالإثم المذكور للفريق مع إرفاق وجود ملابس ومقاطع صوتية وأخرى سينمائية بدون ذكر أية تفاصيل أخرى.

قد يرمز اسم FBC إلى Federal Bureau of Control وهي اللعبة التي ستقع أحداثها في عالم كونترول لذلك قد يعني تسجيل علامتها التجارية إلى قرب الكشف عنها ربما.

من المعروف عن الفريق حرصه الشديد في التكتم على مشاريعه، لذلك من المتوقع ان يبقى هذا المشروع الذي ظهر فجأة بلا أي معلومات مؤكدة حتى نحصل عليها من ريميدي نفسها، ولكن لا بأس بمشاركة توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

نذكر بأن لعبة Alan Wake 2 أحدث مشاريع الفريق قد صدرت بشكل رقمي فقط وحققت مبيعات جيدة جدًا وكذلك ترشحت لجائزة لعبة العام وحصدت 16 جائزة مختلفة، ويمكنكم متابعة مراجعتنا لها من خلال الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button