يمكنك تشغيل Red Dead Redemption نسخة سويتش على الهاتف بهذه الطريقة

إن كنتم من عشاق ألعاب الفيديو لاسيما ألعاب المغامرات والأكشن والاستكشاف في العوالم المفتوحة، لاشك بأنكم من هواة Red Dead Redemption التي قدمت لملايين اللاعبين ما يحلمون به تمامًا في هذا النمط من الألعاب، بما في ذلك عالمها الشاسع القابل للاستكشاف والحياة البرية المتنوعة، والقصة المثالية، ومجموعة كبيرة من الشخصيات الاستثنائية والعميقة.

ماذا لو قلنا لكم بأن أحد اللاعبين اكتشف طريقة لتشغيل اللعبة الأصلية على جواله؟ وذلك عن طريق محاكٍ لجهاز Nintendo Switch، تمكن من خلاله من تشغيل اللعبة على بشكل جيد وبقدرات مقبولة، وعناصر تحكم جيدة عبر شاشة اللمس الخاصة بجواله، وقام بنشر فيديو لأسلوب اللعب قمنا بمشاركته أدنى المقال.

كيف يكون أداء نسخة نينتندو سويتش من لعبة Red Dead Redemption على الجوال؟

Opinion | Red Dead Redemption 2 Is True Art - The New York Times

لم يتخيل الكثير منا أنه يمكن لنا في يوم من الأيام تشغيل نسخة أحد أجهزة الكونسول على جوالنا، لكن أحد المستخدمين تمكن بالفعل من تشغيلها على جواله من خلال محاكي لجهاز Nintendo Switch يُعرف باسم Egg NS SD 855+، وتعمل اللعبة بدقة رسوم جهاز الكونسول نفسه، ومتوسط إطارات يتراوح بين 30 إلى 20 إطارًا في الثانية حسب قوة جهازه المحمول.

لكن ننوه الى أن الطريقة قد تعرضك لمشاكل قانونية لأنها غير رسمية، مع التنويه إلى عدم استقرار معدل تمرير الإطارات، لكن مجرد فكرة تشغيل لعبة محبوبة مثل Red Dead Redemption على جوالنا دون دعمٍ رسمي من Rockstar Games مذهلةٌ بحد ذاتها مهما كانت الظروف.

ماذا عن آلية التحكم في اللعبة؟

Red Dead Redemption 2 Pic APK para Android - Descargar

تَظهر أزرار جهاز النينتيندو سويتش على الشاشة بشكلٍ واضح وجيد في اللعبة، مع جعل أزرار العصا التناظرية بحجمٍ أكبر لسهولة الحركة والانعطاف والتصويب، ويمكنكم مشاهدة ذلك عبر الفيديو الذي قمنا بنشره أدنى المقال، كما نلاحظ مدة دقة تفاصيل اللعبة المرئية ورسومها، التي تعيد الكثير من الذكريات والتجارب الجميلة عبر شاشة جهازنا المحمول.

كيف حل مشاكل التحكم وحرارة الهاتف

Red Dead Redemption II PC impressions: Drop-dead gorgeous, if you can run it | PCWorld

يقلق العديد من عشاق الأجهزة المحمولة بخصوص مسألة ارتفاع حرارة الجهاز عند تشغيل هذه النوعية القوية من الألعاب، حيث تم توجيه أسئلة متعلقة بهذا الموضوع، ونظراً لاضطراب معدل تمرير الإطارات عبر الشاشة كما يظهر لكم في الفيديو فإن ذلك يكشف عن أن الجهاز في حالة من المعاناة لتشغيل اللعبة فقط، مما يشير إلى ارتفاع واضح في حرارته، وقد أكد ذلك المستخدم بنفسه عندما أجاب بأن على اللاعبين استخدام المبردات إن أرادوا اللعب لفترةٍ مطولة.

بينما تم سؤاله عن إمكانية توصيل وحدة تحكم خارجية من نوع dualshock مثلاً، هل ستتوافق مع اللعبة وتعمل بشكل جيد بدلاً من عناصر التحكم باللمس الظاهرة على الشاشة، وقد كانت إجابته بأنها قد تعمل على الأرجح اذا قام اللاعبون باستخدامها عبر تقنية bluetooth.

وتم توجيه سؤال يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة لجهازه المحمول الذي قام عبره بنشر فيديو أسلوب اللعب، حيث كانت الإجابة بأن الذاكرة العشوائية لجهازه هي 8 جيجابايت ونظام Android 11.

ما رأيكم باللعبة وهل ستقومون بتحميلها وتشغيلها على جوالاتكم بهذه الطريقة؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button