الاخبار

مطوري Dishonored و Prey يعملون على على مشروع جديد غير مُعلن عنه..

استديو Arkane هو من الاستديوهات المحبوبة والمحترمة في صناعة الألعاب خاصةً من قبل مُحبي ألعاب المحاكاة الغامرة (Immersive Simulation) التي تقدم حرية للاعبين وتجلعهم يعيشون الجو تماماً. قدّم لنا هذا الفريق سلسلة Dishonored الرائعة و Prey وعلى ما يبدوا، مطوري هذه الألعاب يعملون على مشروع جديد غير مُعلن عنه.

في البداية، يجب التنويه أنّ استديو Arkane مؤلف من فريقين، الأول يدعى Akrane Lyon في فرنسا والثاني Arkane Austin في الولايات المتحدة الأمريكية. مؤخراً، تحدّثَ هارفي سميث، المُبتكر المشارك لسلسلة Dishonored مع موقع Vandal وأكّدَ لنا انّهُ غادر الفريق الفرنسي بعد إنتهاء Dishonored 2 في 2016 وأنّهُ يعمل مع شيء آخر. في تصريحه، قال سميث:

انا لا أعمل على Deathloop إنما على شيء آخر مع الأشخاص الذين عملوا على Dishonored و Prey.

ما هذا المشروع الجديد؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن استديو Arkane يبحث عن موظفين لعدة أماكن للعمل على لعبة محاكاة غامرة ضخمة، والتي غالباً ما هي اللعبة التي يعمل عليها سميث. بالتأكيد نحن متشوقون لهذا المشروع الذي قد يكون جزء جديد من Dishonored او Prey او ربما عنوان جديد تماماً ونتمنى معرفة المزيد من التفاصيل عنه في المستقبل القريب.

شركة مايكروسوفت هي الشركة المالكة لاستديو Arkane بعد إستحواذها على بيثيسدا ومن المتوقع أيضاً أن تتوفر هذه اللعبة على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار