لعبة كرة القدم efootball 2024 تقترب أكثر من الوصول الى المليار في عدد التنزيلات!

ما تزال الساحر المستديره الخاصه بلاعبي ألعاب الفيديو تصل الى انجازات متميزة وغير مسبوقة، حيث وصلت نسخة الحاسب والمنصات المنزلية والهاتف المحمول “الجوال” من لعبة eFootball 2024 الى أرقام فلكية في عدد التنزيلات الخاصة بها.

بهذه المناسبة، يحتفل المطور الياباني بهذا الإنجاز من خلال تنفيذ مجموعة من الحملات والهدايا و الأحداث المثيرة. حي أعلنت اليوم شركة Konami Digital Entertainment B.V أن لعبة كرة القدم الرئيسية لديها eFootball قد تجاوزت 700 مليون عملية تحميل حول العالم.

للاحتفال بهذا الإنجاز، ستقوم KONAMI بتدشين حملة داخل eFootball 2024 تتضمن العديد من الميزات، وذلك في الفترة من 11 يناير إلى 1 فبراير.

خلال هذه الثلاثة أسابيع، سيكون هناك هدية خاصة عند الدخول للعبة هي عدد 1 لاعب الأسبوع (POTW) لكل أسبوع – ثلاثة لاعبين في المجموع. كما يمكن للمستخدمين الحصول على 1 × Worldwide Chance Deal كل يوم كمكافأة دخول خلال فترة الحملة.

إنجاز الحملة eFootball 2024 

خلال فترة الحملة يمكن للمستخدمين المشاركة في أي من Tour Events وChallenge Events وeFootball Leagues لكسب ما يصل إلى 200,000 GP و 210 عملات eFootball والكثير غير ذلك.

بطولة eFootball Championship Club: نادي FC Bayern München

في ديسمبر 2023، أصدرت KONAMI تفاصيل تغيير في بطولاتها للرياضات الإلكترونية، مع تقديم حدث بطولة eFootball Championship Club.

سيشهد حدث eFootball Championship Club مشاركة المستخدمين من جميع أنحاء العالم في تصفيات إقليمية داخل اللعبة أولاً، قبل نهائي سيحدد من سيمثل كل من الأندية المتنافسة. من المقرر أن يبدأ حدث نادي FC Bayern München يوم الاثنين 15 يناير.

eFootball 2024

حملة تذكارية لكأس آسيا AFC Asian Cup Qatar 2023

بفضل شراكة KONAMI مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستتضمن لعبة ™eFootball هدية خاصة عند الدخول للعبة عبارة عن عشرة Chance Deals مختلفة من 10 فرق آسيوية تتنافس في كأس آسيا 2023 في قطر.

إلى جانب ذلك سيتم تقديم ثلاثة لاعبين Epic من ماليزيا وتايلاند وإندونيسيا.

تحديث eFootball v.3.2.0

في ديسمبر 2023، انتقلت لعبة ™eFootball إلى الإصدار 3.2.0، مع تقديم العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك وضع اللعب الجديد ‘My League’ وتحسينات في وضع Co-op وألعاب تسجيل دخول صغيرة. سمح هذا للمستخدمين بالاستمتاع بأكثر مجموعة متنوعة من الميزات داخل ™eFootball منذ إطلاقها.

عن لعبة eFootball 2024

eFootball هي إعادة  تسمية لعلامة PES التجارية الشهيرة مالكتها شركة كونامي. التغيير مثّل قفزة كبيرة للأمام، كما تضمن تغيير العلامة التجارية تحديثًا لمحرك اللعبة، تجديدات في أسلوب اللعب، وإعادة تصميم للعنوان ليكون عنوان “مجاني” على كل الأجهزةK ,id هي منصة تتطور باستمرار بهدف زيادة المتعة وتسهيل الوصول لأقصى الحدود لكل محبي كرة القدم حول العالم.

يمكن للمستخدمين أن يتمتعوا بمحتوى متنوع في لعبة eFootball. لتجربة لعب اعتيادية بدون اتصال بالانترنت يمكن للاعبين استخدام فرق حقيقية للعب في الـ Exhibition matches. أو يمكنهم اللعب على الشبكة وبناء فريق أحلامهم من خلال طور Dream TeamK ,يضم هذا الطور مجموعة كبيرة من اللاعبين الحقيقين من حول العالم.حيث يستطيع اللاعبون اختبار حماسة التنافس مع أصدقائهم على الشبكة في طور Co-Op التنافسي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button