فريق Bloober Team يؤكد قدوم معلومات حول ريميك Silent Hill 2 قريبًا جدًا

أكد فريق Bloober Team مطور ريميك Silent Hill 2 القادم ومن خلال الرئيس التنفيذي للأستوديو أن هناك معلومات جديدة سيتم الكشف عنها تتعلق باللعبة في القريب العاجل.

تصدر ريميك Silent Hill 2 العناوين منذ بداية الشهر، حيث صدرت بعض الشائعات التي تتحدث عن اقتراب بدء الحملة التسويقية، وكذلك العديد من المصادر في العام الماضي تحدثت عن إمكانية إطلاق اللعبة هذا العام، بالإضافة إلى تقارير أكدت أن Bloober Team انتقل للعمل على مشروع جديد بسبب دخول الريميك في المراحل الأخيرة من عملية التطوير.

تحدث Piotr Babieno المدير التنفيذي لفريق Bloober  Team إلى موقع Bankier حول الريميك وقال أنهم سيقومون بالكشف عن معلومات جديدة تتعلق باللعبة في القريب العاجل. أتى ذلك بعدما أكد ذات الشخص أن كونامي ستقوم أيضًا بإطلاق حملة التسويق للعبة خلال وقت قصير جدًا.

هذه التصريحات من المدير التنفيذي للفريق تؤكد صحة الأخبار المتداولة حول احتمالية إطلاق الريميك هذا العام، كما أنها تؤكد كذلك صحة الفيديو الترويجي لسوني والذي تحدثت فيه عن الألعاب التي ستصدر لمنصة PS5 هذا العام وظهر به ريميك اللعبة وأيضًا ريميك MGS.

كونامي كانت قد علقت على هذا الأمر بقولها أنه يجب على المجتمع أن ينتظر الإعلانات الرسمية ولكنها لم تنفي الأخبار المتداولة حول إطلاق ألعابها المرتقبة هذا العام.

قد نحصل على المعلومات الجديدة حول الريميك خلال حلقة State of Play القادمة من بلايستيشن حيث أكدت العديد من المصادر ان هناك حلقة جديدة قادمة قريبًا جدًا. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button