الكوميدي Conan O’Brien يشاهد عرض Death Stranding مع كوجيما ويخبره “ما مشكلتك؟”

لعبة Death Stranding أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا سوى أيام معدودة على موعد إطلاقها. لزيادة الحماس قام مُطورها هيديو كوجيما بدعوة الكوميدي ومقدم البرنامج المسائي الشهير Conan O’Brien لمكتبه لمشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة.

إن كنتم من مشاهدين المقدم الشهير، فستعلمون كيف كان الأمر. قضى كونان معظم وقته وهو يقوم بالمزاح مع كوجيما لكن عندما قام بمشاهدة العرض التشويقي للعبة المنتظرة وشاهد الطفل الصغير BB لأول مرة، قال كونان لكوجيما: “ما هي مشكلتك؟”. ادناه يمكنكم مشاهدة المقطع كاملاً.

أثناء تبادل الحديث كشف أيضاً كوجيما أنّ الممثل نورمان رييدوس الذي يلعب دور بطل اللعبة سام طلب من الفريق أن يقوموا بتكبير عضلاته.

في القسم الأخير من المقطع، دعا كوجيما كونان ليفحصه بشكل ثلاثي الأبعاد ليضعه باللعبة وبالفعل هذا ما حدث. كونان دخل إلى الفحص أمام الكاميرات وقام بعمل وجوه مختلفة منها المضحك والغريب، لا نعلم ما إن سنرى المقدم الشهير أم لا، لكن تم إظهار مقطع داخل اللعبة وهو يتحدث مع سام يمكنكم رؤية صورته ادناه.

لعبة Death Stranding التي ستصدر في الثامن نوفمبر بشكل حصري على البلايستيشن 4 تحتوي على العديد من المشاهير بداخلها عدا طاقم عملها الأساسي. سوف يتم الكشف عن التقييمات والمراجعات في الواحد من نوفمبر، أثناء إنتظاركم لتقييمنا يمكنكم الإطلاع على تقريرنا الكامل الذي تحدثنا فيه عن كل ما تحتاج معرفته حولها.

هل أنتم متحمسين لتجربة “جنوح الموت”؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock